الرئيسية / غريب عجيب / مديرة مدرسة بصنعاء تهدد مدرسيها بالقتل و تعاقب طلابها بالزحف أرضاً ولطم انفسهم بالأحذية

مديرة مدرسة بصنعاء تهدد مدرسيها بالقتل و تعاقب طلابها بالزحف أرضاً ولطم انفسهم بالأحذية

 yp13-12-2012-367503استغاث عشرات المدرسين العاملين في أحد المدارس الحكومية بالعاصمة صنعاء ضد مديرة المدرسة التي هددت طاقمها التدريسي بالقتل رمياً بالرصاص.

وقال المدرسين في استغاثتهم ان المديرة هددت المدرسين بطلب الأمن في حالة تم الإضراب ضد فسادها وممارساتها اللاانسانية، فيما ذكرت احصائيات المدرسة ان المديرة هددت من أحد المرات “سعر الرصاصة 7 ريال وتكون طائشة”

وشهدت مدرسة بغداد بأمانة العامة انتفاضة 35 معلم ومعلمة من أصل 38 هم قوام الطاقم التدريسي للمدرسة على المديرة التي قالو انها حد تجاوزاتها وعملها الإداري وصل إلى حد تهديد أي معلمة مخالفة لأوامرها بالضرب والقتل.

وقالت المدرسين في رسالة إستغاثة ان مديرة المدرسة تقوم بمعاقبة الطلاب بجعلهم يزحفون على الأرض من حوش المدرسة حتى الطابق الثاني، وتصفهم بالـ “بقر”.

وأضافت الشكوى ان مديرة المدرسة طلبت من أحد طلاب الصف “الأول” الإبتدائي بلطم نفسه بحذاءه، فيما قامت بفصل مجموعة من الطلاب بشكل تعسفي.

وذكرت المدرسين ان مديرة المدرسة تعطي اجازات لإقاربها في الإدارة بتوجيهات شفيه، فيما يوجد مدرسين آخرين يوقعون على كشوفات الحضور وهم متغيبين منذ 9 أشهر.

ومن ضمن تلاعب وتجاوزات المديرة، ان مديرة المدرسة تطلب من بعض الطلاب عند التسجيل مبالغ تتجاوز الـ 5000 ريال يمني وغيره من الخروقات القانونية.

واشتكى المدرسين من تستر مكتب تربية الأمانة على تصرفات المديرة و عدم إتخاذ أي اجراءات رادعه ضد مديرة المدرسة.

وطالب المدرسين في ختام استغاثتهم رفع الظلم عنهم والتعامل مع المديرة لإيقافها عن حدها.

 

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *