الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / مديرة تغلق أبواب مدرستها أمام الطالبات

مديرة تغلق أبواب مدرستها أمام الطالبات

مديرة تغلق أبواب مدرستها أمام الطالبات

أغلقت مديرة مدرسة ثانوية بخميس مشيط أبوب مدرستها صباح اليوم الأربعاء ومنعت دخول الطالبات اللاتي قدمن للاستفسار عن نتائجهن بعد ملاحظة تدني مستوى البعض ورسوب أخريات في مواد الدين، حيث انتظروا أمام بوابة المدرسة لمدة ساعتين على الأقل حاول فيها أولياء أمورهن التواصل والوساطة بحارس المدرسة إلا أنها رفضت وأعطتهن موعدا الأسبوع القادم .

وأوضح ولي أمر الطالبة في ذات المدرسة لـ(الرياض) أنه بعد أن وجد أبنته حصلت على درجة 34 في مادة التفسير بعد ظهور نتائج الطالبات على موقع الوزارة أصطحب أبنته لتستفسر على أسباب ذلك التدني إلا أن مديرة المدرسة رفضت فتح البوابة وظل لفترة طويلة حتى يجد قبول من إدارة المدرسة وعاد على حد تعبيره “بخفي حنين” ، وزاد بأنها ذكرت لحارس المدرسة إبلاغنا بتأجيل ذلك إلى يوم السبت القادم .

فيما أكدت والدة طالبة أخرى أن يوم الأحد الماضي ذهبت ابنتها إلى المدرسة لاسترداد جميع ما صادرته منها إدارة المدرسة خلال الفصل الدراسي الثاني من مستلزمات زينة لم تخرج في مجملها عن ما سمحت به أنظمة وزارة التربية والتعليم إلا أنها رفضت في بادئة الأمر دخول الطالبة إلا بعد أن لجأت للوساطة بإحدى المستخدمات التي أدخلتها.

إلى ذلك أكدت مديرة إدارة الإشراف بمنطقة عسير”للرياض” نورة مفرح أن إغلاق باب المدرسة ومنع دخول الطالبات ممنوع نظاما وليس من حق مديرة المدرسة أن تغلق الباب ولا تسمح للطالبات بالدخول والاستفسار مشددة على أن مديرات المدارس مكلفات وموظفات لخدمة الطالبات و استقبالهن إلى أخر يوم في الدوام والمقرر يوم 7 /8 / 1433هـ .

وحول الإجراءات القانونية في هذا الجانب أفادت بأن الرفع الرسمي لمكتب التربية والتعليم بالخميس ليشعر المكتب بهذا الخطأ وبعدها يتم تكليف لجنة للتحقيق وتطبيق العقوبات النظامية ، وتوعدت بمتابعة القضية بنفسها .

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

فصل طالبة 24 مرة من مدرستها بسبب “رائحتها الكريهة”

فصل طالبة 24 مرة من مدرستها بسبب “رائحتها الكريهة”

فصلت تلميذة أميركية في الثامنة من العمر 24 مرة على الأقل من المدرسة بسبب رائحتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *