الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / مدرس يعتدي على طالب بالصفع والركل بالأحساء

مدرس يعتدي على طالب بالصفع والركل بالأحساء

لم يتمكن أحد المدرسين بمتوسطة الامير سعود بن جلوي بالهفوف من السيطرة على أعصابه بعد ان انفعل على أحد التلاميذ بالمدرسة ويدعى علي بن فهد البرمان، بالصف الثاني متوسط، وينهال عليه بالضرب المبرح والركل بالقدم مما نتج عنه اصابة الطالب في الرقبة وكدمات في اجزاء من جسده غير مكثرث بالنداءات المتكررة التي اطلقها الطالب “علي” بالكف عن ضربه امام حشد من زملائه داخل الفصل والذين فوجئوا بالاسلوب الذي تعامل به المعلم معهم للسيطرة على الفصل.

وأكد والد الطالب “فهد البرمان” لـ “اليوم”: “لم اتوقع انه يحدث لابني ذلك من معلم له باع كبير في مجال التعليم”، واضاف “ان المعلم استخدم اسلوب الضرب ضد ابني، حيث تلقى لطمة قوية على وجهه واكمل تعسفه بقذف حذائه ليستقر على رقبته مما تسبب في سيل الدماء على ثوبه”. واشار البرمان انه تم اخذ نجله للمستشفى لتشخيص حالته وعرضها على الدكتور، وقد تبين في التقرير وجود جرح في الرقبة وكدمات على الوجه بفعل الضرب. وبين البرمان ان هذه الواقعة تسببت في دخول نجله في ازمة نفسية لانه لم يتعود على الضرب اصلاً. وقال “عندما قابلت مدير المدرسة اشار لي ان ابني يتمتع بخلق عال بل متفوق دراسيا ولم يسجل عليه اي ملاحظة في الفترة الماضية”. ونوه البرمان الى ان المعلم مارس واقعة الضرب ضد عدد من الطلاب خلال الاسبوع الماضي دون توجيه انذار ضده، وعندما واجهته لم يبد اسفه على ما قام به، بل اكد انه سيمارس اسلوب الضرب ضد الطلاب بغير اكتراث.
وطالب البرمان وزارة التربية والتعليم بايقاف مثل هذه الاساليب مع الطلاب واخذ حق نجله.
من جانبه اكد مدير متوسطة الامير سعود بن جلوي بالهفوف سعد بوشقراء صحة الواقعة، مؤكدا أنه تم اتخاذ الاجرءات اللازمة في مثل هذه الوقائع، حيث تم اخذ اقوال الطالب المصاب والمعلم والطلاب، مشيرا الى أنه سيتم رفع تقرير للادارة بالواقعة حتى يأخذ كل ذي حق حقه. لافتا الى أنه تم الاتصال بوالد الطالب فورا بعد وقوع الحادث حتى يكون على بينة من الامر.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *