الرئيسية / ضحك ووناسه / مدرس يحصل علي تعويض 230 ألف جنيه إسترليني والسبب…

مدرس يحصل علي تعويض 230 ألف جنيه إسترليني والسبب…

مدرس يحصل علي تعويض 230 ألف جنيه إسترليني والسبب...

حصل مدرس بريطاني على تعويض مقداره 230 ألف جنيه إسترليني، جرّاء وقوعه على الأرض في المدرسة الثانوية التي يعمل بها، بعد أن داس على كيس عصير الطماطم.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، إن المبلغ كان الأكبر من نوعه من أصل 1.05 مليون جنيه إسترليني، دفعتها السلطات المحلية في مقاطعة إسيكس لتسوية 34 قضية تعويض للعاملين في مدارسها خلال الفترة من 2011 إلى 2013.

وأضافت أن السلطات المحلية في إسيكس أكدت بأن المدرّس أصيب بجروح بعد أن زلّت قدمه نتيجة دوسه على كيس عصير الطماطم ووقوعه على الأرض في رواق المدرسة، لكنها لم تقدّم أي تفاصيل عن الحادث.

وأشارت إلى أن السلطات المحلية أكدت بأن قضايا التعويض جرت تسويتها عن طريق مجلس المقاطعة وشملت التكاليف الأخرى المرتبطة بها مثل الرسوم الطبية، وكان بينها 4 قضايا اعتداء على مدرّسين من قبل طلاب، وقضية إجهاد بسبب ظروف العمل.

وكان ثاني أكبر مبلغ تعويض من نصيب مدرّس آخر عاني من إصابة في عموده الفقري بعد انزلاقه على أرضية رطبة في المدرسة التي يعمل فيها مرتين في يوم واحد، وبلغ 210 آلاف جنيه إسترليني.

وحصل موظف مدرسة على تعويض مقداره 57 ألف جنيه إسترليني لإصابته بجروح في الرأس جرّاء وقوع باب ثلاجة على رأسه، وموظف آخر على تعويض مقداره 29 ألف جنيه إسترليني جرّاء إصابته بكسر في معصمه بينما كان ينقل أطباقاً إلى خزانة مدرسة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق.. خطاب توني بلير يقفز إلى 2600 جنيه إسترليني في الدقيقه

صدق أو لا تصدق.. خطاب توني بلير يقفز إلى 2600 جنيه إسترليني في الدقيقه

قالت صحيفة “ديلي ميل” إن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، حصل على 150 ألف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *