الأربعاء , سبتمبر 17 2014
الرئيسية / أخبار / محمد بن راشد ينشر صورة “زايد بن محمد” على “انستجرام”

محمد بن راشد ينشر صورة “زايد بن محمد” على “انستجرام”

1262763635 محمد بن راشد ينشر صورة زايد بن محمد على انستجرام قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) اليوم بنشر صورة سمو الشيخ زايد بن محمد بن راشد وذلك عبر صفحة سموه على موقع “انستجرام” وذلك في أول ظهور لأصغر أنجال سموه في أي وسيلة إعلامية.

وقد اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الصفحة الرسمية لسموه على موقع التواصل الاجتماعي المعروف “انستجرام” والذي يعد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في نشر الصور الفوتوغرافية على شبكة الإنترنت لتكون أول وسيلة تحمل باكورة الصور الإعلامية لسمو الشيخ زايد بن محمد الذي يبلغ من العمر قرابة العام ونصف العام وهو بمعية والده.

ومن المعروف أن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هو من أكثر زعماء وقادة العالم استخداما لشبكات التواصل الاجتماعي، انطلاقاً من اهتمام سموه الدائم بتوسيع دائرة الاتصال مع المجتمع عبر الاستفادة مما تتيحه مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعل مباشر ولحظي مع الناس سواء داخل الدولة أو خارجها، حيث يؤمن سموه بقيمة التواصل المجتمعي كأحد المقومات المهمة التي يجب أن تجد عناية قصوى من قبل القادة وصناع القرار.

وتحمل صفحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على موقع “انستجرام” وعنوانها: @HHSHKMOHD العديد من الصور الخاصة بسموه والتي لم ينشر أغلبها عبر وسائل الإعلام المتعارف عليها والتي تسجل لحظات ذات دلالات خاصة في حياة سموه.

يذكر أن عدد متابعي صفحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الرسمية على موقع “تويتر” قد قارب 1,7 مليون متابع حول العالم، بينما ناهز عدد المشاهدات للقناة الرسمية الخاصة بسموه على موقع “يوتيوب” 1,8 مليون مشاهدة.

عن ابو محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>