الرئيسية / غير مصنف / محمد بن راشد يكرم منتسبي “برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات – فئة المستقبل”

محمد بن راشد يكرم منتسبي “برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات – فئة المستقبل”

محمد بن راشد يكرم منتسبي "برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات - فئة المستقبل"كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله “..بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في قصر الرئاسة صباح اليوم منتسبي ” برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات – فئة المستقبل “.

وسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الخريجين الـ/ 30 / من البرنامج من أبناء و بنات الوطن العاملين في مختلف وزارات ومؤسسات الحكومة الاتحادية..شهادات التخرج.

وهنأهم سموه على إنجازهم واجتيازهم هذا البرنامج الذي ينظمه مكتب رئاسة مجلس الوزراء بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية.

وتمنى سموه للقيادات الواعدة النجاح والتوفيق في خدمة وطنهم والعمل على تطوير قدراتهم وصولا إلى أهدافهم الشخصية وتحقيق الأهداف الوطنية النبيلة لمجتمع الإمارات.

حضر حفل تخريج وتكريم المنتسبين لبرنامج ” قيادات حكومة الإمارات ” الذي أطلق عام 2008 تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم..معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء و معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية و سعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من المسؤولين.

ويهدف ” برنامج قيادات حكومة دولة الإمارات ” إلى تمكين الجهات الحكومية الاتحادية من تحقيق الأهداف الاستراتيجية الحكومية و ضمان تعزيز قدرات المسؤولين والموظفين والحفاظ على الكوادر البشرية ذات الامكانات العالية بجانب اعتماد مقاربة منهجية لضمان استدامة توافر القادة و المتعاقبين على الوظائف القيادية.

وخرج البرنامج منذ اطلاقه حوالي/ 157 / قياديا من الشباب والشابات موزعين على أكثر من / 45 / وزارة وجهة اتحادية..فيما يضم ثلاث مستويات قيادية هي..القيادات الاستراتيجية والقيادات التنفيذية وقيادات المستقبل إضافة إلى فئة رابعة في البرنامج وهي القيادات الشبابية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *