الرئيسية / أخبار / محمد بن راشد يصدر مرسوماً بإعادة تشكيل مجلس إدارة “دبي للإعلام”

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بإعادة تشكيل مجلس إدارة “دبي للإعلام”

 

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكما لإمارة دبي، مرسوما بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام برئاسة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.

ونص المرسوم على تعيين سامي القمزي، نائبا للرئيس وعضوا منتدبا للمؤسسة، على أن يضم مجلس الإدارة في تشكيلته كلا من، عوض حاضر المهيري ومنى غانم المري وجمال حويرب وأمينة الرستماني وعبد الحميد جمعة وهالة بدري ومحمد سيف المقبالي وعلي سلطان الحداد.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكما لإمارة دبي مرسوما آخر بتعيين منى غانم المري مديرا عاما للمكتب الإعلامي بحكومة دبي.

وأصدر سموه قرارا بتعيين أحمد سعيد المنصوري مديرا عاما لقنوات مؤسسة دبي للإعلام، وظاعن شاهين مديرا عاما لقطاع النشر بالمؤسسة.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بعدد من قيادات الإعلام المحلي في دبي بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مؤسسة دبي للإعلام ومحمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من المسؤولين.

وقد شدد سموه خلال اللقاء على أهمية تطبيق نهج اللامركزية في الإدارة بما يتيح المجال بشكل أرحب للإبداع والابتكار واتخاذ الخطوات اللازمة للتطوير والتحديث بأسلوب يخلو من الروتين والتعقيد وإعداد وتدريب قيادات الصفين الثاني والثالث بما يتماشى مع استراتيجية حكومة دبي ويحقق تطلعاتها الطموحة وينعكس إيجابا على تلبية احتياجات المجتمع من رسائل إعلامية مفيدة ونافعة تساهم في بناء الإنسان المتوازن النافع لنفسه ومجتمعه ووطنه.

وأبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ارتياحه بشكل عام عن مستوى الأداء الذي وصل إليه إعلام دبي، مطالبا جميع العاملين تحت مظلته بضرورة الالتزام الكامل بأرقى المعايير المهنية الرفيعة ودعم روح الفريق الواحد وتأصيل الأسس التي تراعي التقاليد والأعراف الإماراتية العريقة والقيم الإنسانية السامية بما يؤكد رفعة الرسالة الإعلامية المقدمة عبر قنواته المختلفة سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة.

وام

عن بو زايد

شاهد أيضاً

صاحب السمو يصدر مرسوماً بتعيين محمد بن زايد رئيساً لتنفيذي أبوظبي

صاحب السمو يصدر مرسوماً بتعيين محمد بن زايد رئيساً لتنفيذي أبوظبي

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  “حفظه الله ” بصفته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *