الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / محمد بن راشد يتسلم جائزة فوز جودلفين في سباق 2000 جينيز الإنجليزي

محمد بن راشد يتسلم جائزة فوز جودلفين في سباق 2000 جينيز الإنجليزي

محمد بن راشد يتسلم جائزة فوز جودلفين في سباق 2000 جينيز الإنجليزي اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، رؤية دبي 2020، لتطوير القطاع السياحي، مؤكداً سموه أن الهدف سيكون 20 مليون سائح و300 مليار درهم عائدات سياحية سنوياً بحلول 2020، وداعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق الهدف، وبطاقة إيجابية لا تعترف بالمستحيل.

وأكد سموه أن الإمارات نجحت بتأكيد مكانتها على خريطة السياحة العالمية، مدعومةً بسلسلة من المبادرات التنموية الطموحة والمشاريع النوعية، مشدداً على مواصلة التطوير لمواكبة متطلبات السوق العالمية. وقال سموه: إن المقومات المتطورة في دبي أكسبتها سمعة عالمية ناصعة كأحد أهم المقاصد السياحية. وأضاف: نحن ندرك أن الأهداف طموحة، ولكن الأهم من الطموح هو معرفة السبيل إلى تحويله إنجازاً ملموساً.

ودون سموه على «تويتر» قائلاً: «سنصل إلى الهدف عن طريق ٣ محاور: تطوير السياحة العائلية، وتطوير المعالم والفعاليات العالمية لدينا، وتطوير مكانتنا وجهةً دوليةً للأعمال».

وأكد سموه أن «الرؤية واضحة، والأهداف محددة، والبنية التحتية جاهزة، والثقة بكوادرنا كبيرة، والمستقبل لا ينتظر المترددين». وقال سموه: «نريد أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لتحقيق الهدف، وبطاقة إيجابية لا تعترف بالمستحيل، وبهمة وعزيمة ترى العالم كله ميداناً للعمل والإنجاز».

إلى ذلك تسلم سموه، أمس، جائزة الفوز الذي حققه «دون أبروتش» لجودلفين، بانتزاعه لقب سباق 2000 جينيز الإنجليزي، الذي أقيم في مضمار نيوماركت في انجلترا.

وأعرب سموه عن سعادته بالإنجاز الباهر الذي حققه «دون أبروتش»، بتفوقه على نخبة الخيول في السباق، ليضيف إنجازاً جديداً إلى سجل إنجازات جودلفين في السباقات الإنجليزية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *