الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / محمد بن راشد يبارك مشروع إعادة بناء مستشفى راشد

محمد بن راشد يبارك مشروع إعادة بناء مستشفى راشد

محمد بن راشد يبارك مشروع إعادة بناء مستشفى راشد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحتفل جامعة الإمارات العربية المتحدة بتخريج الدفعة الـ 32 من طلبتها في الخامس من يونيو.

إلى ذلك، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مباركته الخطوات والرؤى والمشاريع التي تصب في خدمة الإنسان وحمايته، وتوفير الرعاية الصحية له ولكل أفراد المجتمع.

وأكد أن المعاملة الطيبة والحسنة للمريض هي نصف علاجه وذلك في زيارة سموه، أمس، هيئة الصحة في دبي، حيث اطلع على خرائط وتصاميم ورسومات مشاريع مقترحة ضمن الاستراتيجية، وفي مقدمتها مشروع إعادة بناء مستشفى راشد، بكلفة تناهز الثلاثة مليارات درهم، والذي صمم ليحل محل المستشفى الحالي، ويتكون من منطقتين، للعلاج والاستشفاء، ويضم ثلاثة أبراج، سعة كل برج 300 سرير. كما اطلع على مكونات استراتيجية الهيئة التي تواكب استراتيجية إمارة دبي في التنمية المستدامة، وتترجم رؤية سموه البعيدة المدى لمستقبل دبي، لأن تكون مقصداً للسياحة العلاجية إقليمياً وعالمياً.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لشرح قدمه مدير عام هيئة الصحة في دبي، عيسى محمد الميدور، عن استراتيجيتها التي تمتد من العام 2013 حتى 2025.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *