الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / محمد بن راشد يأمر بتمديد فترة القرية العالمية إلى السادس من أبريل

محمد بن راشد يأمر بتمديد فترة القرية العالمية إلى السادس من أبريل

 أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتمديد فترة القرية العالمية في دبي إلى السادس من أبريل القادم وذلك إفساحا في المجال لأكبر عدد ممكن من زوار الامارات خاصة الأخوة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لزيارة القرية والاستمتاع بأجوائها التسوقية والتراثية والثقافية حيث تضم أجنحة لأكثر من مائة دولة عربية وإسلامية واجنبية تعرض منتجاتها الوطنية من صناعات ومشغولات ومأكولات شعبية.

GV2

وجاء أمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حرصا من سموه على توفير المرافق السياحية والترفيهية للاطفال وطلاب المدارس في دولة الامارات ودول مجلس التعاون والمنطقة للتمتع بما توفره القرية من فعاليات ترفيهية متنوعة.

صور القرية العالمية في دبي 2013

20121014_Global-Village-crowds 20121206_Global-Village 1399235671 3841874491 3991309629 AD20121018480576-1-Global_Village GV2

 معلومات اضافيه عن القرية العالمية

تعد القرية العالمية وجهة التسوق الثقافي والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة، توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد. ستفتح وجهة الترفيه والتسوق أبوابها لمدة 161 يوم وسوف تستضيف 70 دولة مشاركة في 36 جناح للعرض من بينهم ثمانية جدد، كما ستضم أكثر من 50 لعبة، و26 مطعم يقدمون مأكولات من جميع أنحاء العالم.

من بين العروض المسلية سيتم تقديم عرض الهولوغرام الثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى السيرك الصيني، فنانين الأرجوحة، وعروض الحبل المشدود. عروض الشارع ستضم عروض إماراتية، رقصة الأسد، دائرة التطبيل وعرض النار. ستشمل العروض الثقافية: فرقة رقص من بوليوود، راقصين بولينيزيين، عروض لسكان استراليا الأصليين، وعروض أفريقية مع فنانين من غانا وغرب أفريقيا.

تفتح القرية العالمية في الساعات التالية:
السبت – الأربعاء: 4pm – حتى منتصف الليل
الخميس والجمعة: 4pm إلى 1am

عن بو زايد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *