الرئيسية / أخبار / محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 554 سجينا بمناسبة شهر رمضان

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 554 سجينا بمناسبة شهر رمضان

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) بالإفراج عن 554 نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، من بينهم 93 مواطناً إماراتياً والآخرين من جنسيات مختلفة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وصرّح سعادة المستشار عصام الحميدان، النائب العام لإمارة دبي أن أمر العفو يعكس حرص صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على منح نزلاء المؤسسات العقابية الذين شملهم أمر سموه فرصة جديدة للانخراط في المجتمع وتصحيح مسارهم فيه وبدء صفحة جديدة كأشخاص صالحين نافعين لمجتمعهم وأسرهم في إطار احترام كامل للقانون ونصوصه والتزام بالنهج القويم في الحياة.

وأكد سعادة النائب العام أن أمر العفو يعد حافزا لجميع المُفرج عنهم لبدء حياة جديدة يتحولون إلى المشاركة الإيجابية كأشخاص فاعلين في المجتمع، معربا عن أمله في أن يقدموا أسوة ونموذجا يحتذى في الالتزام باحترام القانون والسلوك القويم ومراجعة الذات والوقوف على الأخطاء والأسباب التي أدت بهم للابتعاد عن الطريق السليم والانخراط في أعمال من شأنها الإضرار بمصالح الآخرين وبأنفسهم، وعدم الرجوع إليها مرة أخرى.

وذكر سعادته إن هذه المنحة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تعطي المشمولين بالأمر فرصة ذهبية لبدء حياة كريمة، مشيرا إلى أن هذه اللفتة الإنسانية العظيمة من شأنها إدخال السرور على أسر وذوي المطلق سراحهم، خاصة وأننا على أعتاب شهر رمضان المبارك.

وقال سعادة عصام الحميدان إن النيابة العامة في دبي بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المشمولين في الأمر السامي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالصور محمد بن راشد يزور مسابقة التاجر الصغير في مركز وافي بدبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *