الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / محمد بن راشد: جائزة لأفضل خدمة عبر «المحمول»

محمد بن راشد: جائزة لأفضل خدمة عبر «المحمول»

 

 

 

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، جائزة «أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول» وذلك في مبادرة تهدف إلى تشجيع الجهات الحكومية على تقديم خدماتها وفق حلول إبداعية مبتكرة قادرة على الوصول بخدماتها لكل شرائح المجتمع حيثما كانوا وعلى مدار الساعة.

 

وأكد سموه أن الجائزة تنسجم مع توجهات «الحكومة الذكية» التي أطلقها سموه منذ أيام. وأضاف: «عندما أعلنا عن إطلاق الحكومة الذكية وجه نا الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية بتقديم خدماتها بشكل إبداعي وسهل عبر الأجهزة المتحركة للمتعاملين خلال 24 شهراً، لكننا واثقون من أن هناك جهات بدأت وأخرى قطعت شوطاً على هذا الطريق، لذا أردنا بهذه الجائزة أن نكرم الجهات التي تلقت الرسالة وباشرت العمل بموجبها».

 

وأمر سموه بتخصيص فئة من الجائزة لطلاب الجامعات في الدولة، وقال: «أريد أن أفاخر بهم أمام العالم في القمة الحكومية القادمة، وأقول للمشاركين فيها: إن هذه هي إبداعات الشباب في الإمارات». ودون سموه على «تويتر»، أمس: «خصصنا جائزة بمليون درهم لطلاب الجامعات الذين سيبدعون تطبيقات هاتفية للخدمات الحكومية سأحرص على مكافأتهم بنفسي». مضيفاً سموه: «طلابنا شركاء في صياغة مستقبل بلادهم، وهم الأكثر إبداعاً، والأعلى حماسةً لمشروعنا الجديد، وسيشكلون الجمهور الرئيسي للحكومة الذكية». كما وجه سموه بأن تكون الجائزة «إماراتية المنشأ عربية الآفاق عالمية المدى».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *