الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / متّهم يعرض هيروين على رجل شرطة

متّهم يعرض هيروين على رجل شرطة

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي القبض على متهم، بالقرب من ميدان بني ياس في دبي، عرض بيع كمية من الهيروين المخدرة، على رجل شرطي متخفٍ.

وتفصيلاً قال مدير الإدارة اللواء عبدالجليل مهدي محمد العسماوي، إن القضية بدأت حين وردت معلومات عن حيازة شخص يحمل جنسية دولة آسيوية «‬40 عاماً»، يدعى (ت.ح.م) متزوج، على كمية كبيرة من مخدر الهيروين يحاول ترويجها بين الشباب في منطقة ميدان بني ياس. وأضاف ان إدارة المكافحة المحلية أعدت كميناً لضبط المتهم وكلفت عددا من العناصر بالتواصل معه، وابتلع المتهم الطعم وعرض عينة من المخدرات على رجل شرطة متخفي، وفوجئ برجال المكافحة يطبقون عليه بعد توثيق عملية البيع.

وأشار العسماوي إلى أن عناصر الفريق داهموا منزله في منطقة نايف وعثروا على كمية كبيرة من الهيروين ملفوفة في عدة أكياس بلاستيكية وأشرطة لاصقة مخبأة في غرفة الجلوس.

وبالاستفسار من المتهم عن مصدر كبسولات الهيروين المضبوطة في منزله، ادعى بأنه حصل عليها من شخص يحمل جنسية دولة آسيوية، لا يعرف اسمه، ولا عنوانه.

وأحيل المتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه بعد توجيه إليه تهمة حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية بقصد ترويجها والاشتباه في تعاطيها.

عن بو زايد

شاهد أيضاً

أمريكي حضر إلى المحكمة وبحوزته 43 كيساً من الهيروين!

أمريكي حضر إلى المحكمة وبحوزته 43 كيساً من الهيروين!

من الشائع أن يخفي تجار المخدرات أو الأشخاص الذين يتعاطونها هذه المادة في مكان بعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *