الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / متسوّقون: دبي تزرع الفرح في نفوسنا

متسوّقون: دبي تزرع الفرح في نفوسنا

 متسوّقون: دبي تزرع الفرح في نفوسنا

يستقطب مهرجان دبي للتسوّق أعداداً متزايدة من السياح والزوار من مختلف الجنسيات والأعمار، مع ما يتضمنه من فعاليات وأنشطة متنوعة. فيما يشعر الجمهور بأجواء المهرجان لدى زيارتهم لمراكز التسوّق، وكذلك الشوارع الرئيسة للمهرجان، والفعاليات الرائعة التي تنشر الفرح والمرح في كل مكان. وتمتاز زيارة «دبي مول» بنكهتها الخاصة خلال مهرجان دبي للتسوّق، فإلى جانب أنه وجهة متميزة يقصدها الزوار طوال العام، إلا أنه ومع ما يستضيفه من فعاليات متنوّعة تترسخ في أذهان الزائرين ذكريات لا تنسى.

واختصر علي الحاجي من السعودية، رأيه بكلمة «مبهر»، وقال: «من يزور المهرجان يشعر بالفرحة تغمره، ولا يعرف حتى كيف يعبّر عنها، وعن نفسي فأنا وعائلتي نعيش لحظات رائعة في المهرجان، ضمن كل تلك الفعاليات والعروض الترويجية والخصومات، خصوصاً في (دبي مول) فالأسعار هنا والخصومات رائعة ونتسوّق بشكل كبير».

حسن الحاج حسن (موظف) في دبي يقول: «إن مهرجان دبي للتسوّق في كل عام يفاجئ زواره بكل ما هو جديد، وهذا العام رسم علامات النجاح بجدارة، خصوصاً مع تنوّع الفعاليات التي ينظمها».

أما ولاء طفيلي، فقالت: «إنها أحبت كثيراً ما تراهن خصوصاً فعالية (شرنقة الجمال) فالمنصة الموجودة في قسم الأزياء تزورها السيدات كثيراً، ويتمتعن بالخدمات التجميلية التي تقدمها لهن، حتى وجوههم تمتلئ بالحياة بعد الخروج من الشرنقة، وهذا دليل على اهتمام المهرجان لرسم هذه السعادة في قلوب زواره».

وقالت فاطمة الزعبي: «إن لـ(دبي مول) مكانة خاصة في قلبها، خصوصاً أن كل الماركات التي تحبها موجودة فيه، فلا تتعب من البحث عنها في أكثر من مركز تجاري، إضافة إلى العروض الترفيهية التي تقام هنا».

عيسى فلاتة من السعودية يقول: «الناس كلها فرحة وسعيدة بالمهرجان، وعن نفسي فأنا أزور دبي دائماً بسبب طبيعة عملي، وفعاليات (دبي مول) ممتازة ومتنوّعة، فمثلا فعاليات الأزياء والكرنفالات كلها ملفتة ومبهجة، وما نقضيه من أوقات في دبي تحفر في الذاكرة لما لها من أثر جميل في نفوسنا».

وقال حسن حسين: «إن مهرجان دبي للتسوّق مبهر، فدبي دائماً السباقة في تقديم الأفضل والأجمل، والمهرجان يجعل دبي تكتسي بأجواء الاحتفالات على مدار شهر كامل، فعندما نسير في شوارعها نشعر بأنها مدينة لا تنام، وكأنها تنبض بالحياة في كل لحظة من لحظاتها، وهذا ما ينعكس على وجوه الناس، كما أن العروض الترويجية، والخصومات الحقيقية التي لمسناها بالفعل تؤكد من صدقية المهرجان وعروضه الرائعة».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *