الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / متزوجة تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتستولي على مليوني ريال

متزوجة تختلي بثري 10 سنوات وتسحره وتستولي على مليوني ريال

تحقق الجهات المعنية بجدة في قضية أخلاقية غريبة وشائكة، ضبطتها الهيئة ظهر أمس السبت، وتمثلت في ضبط امرأة (39 سنة) تركت زوجها وأطفالها منذ 10 سنوات، وهي في حالة اختلاء مع أربعيني ثري، واتهامهما بالاختلاء المحرم طوال 10 سنوات مضت، فيما اتهمها الأربعيني بأنها عملت له سحراً استولت به على مليوني ريال من أمواله، إضافة لممارستها أعمالاً شريرة معه، منها إجباره على السجود لها، والاستيلاء على وثائقه وإثباتاته.

وتكشفت تفاصيل غريبة للقضية، منها أن المرأة تركت أطفالها وزوجها خلال العشر سنوات الماضية، مكتفية بزيارة أطفالها من فترة لأخرى.

وذكرت مصادرلموقع “سبق” أن مركز هيئة الروضة تلقى بلاغاً عن اختلاء الثري بالمرأة داخل إحدى الشقق، وبعد تحريات ضُبط الاثنان في حالة اختلاء ظهر أمس، عن طريق فرق الهيئة، فيما عُثر مع المرأة على كمية من الحشيش، كما عُثر مع الثري على شيكات محررة تصل قيمتها إلى مليون ريال.

وأوضحت المصادر أن القضية بدأت قبل 10 سنوات عندما تعرفت المرأة بالرجل خلال زيارات لأسرته، وتطورت بعدها العلاقة حتى استأجر لها شقة وأثثها، وسكن الاثنان بها طوال السنوات الماضية، فيما كان الزوج قد أبلغ عن هروب زوجته.

وقالت المصادر: إنه ومن خلال التحقيقات تبين أن المرأة كانت تزور أطفالها من وقت لآخر وتعود للشقة.

وفي التحقيقات اتهم الرجل الثري المرأة بعمل سحر له، والاستيلاء على مليوني ريال وإثباتاته وبطاقاته، وقال إنها تجبره في بعض الأوقات على السجود لها.
وأعدت فرق الهيئة محضراً بالقضية، وأحالت الاثنين للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *