الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / مانشيني يقر بإمكانية فقدان منصبه إذا خسر سيتي الدوري

مانشيني يقر بإمكانية فقدان منصبه إذا خسر سيتي الدوري

كشف مدرب مانشستر سيتي، ثاني ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم “الإيطالي” روبرتو مانشيني أنه قد يفقد منصبه بحال خسارة سيتي اللقب.

وأقر مانشيني “47 عاماً” أنه على رغم قيادته “سيتيزينز” إلى لقب الكأس الموسم الماضي لأول مرة منذ 35 عاما، ومنافسته الجدية على لقب الدوري منذ سنوات، فإن عدم الفوز في الدوري قد يضع حداً لمسيرته مع النادي بعد ثلاثة أعوام من قدومه.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، قال مانشيني الذي خسر وظيفته السابقة مع إنتر ميلان الإيطالي بعد أيام قليلة على قيادة “نيراتزوري” إلى لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، إنه يأمل من رئيس النادي الإماراتي خلدون المبارك أن يسلم بالتقدم الكبير الذي حققه النادي منذ حل بدلا من الويلزي مارك هيوز: “آمل ذلك نظرا لما حصل في آخر سنتين. لكني أعرف كرة القدم جيدا وتركت بعد الفوز مع إنتر في سبعة ألقاب خلال أربع سنوات”.

وتابع مانشيني نجم وسط سمبدوريا السابق الذي خاض 36 مباراة دولية: “في كرة القدم جميع الأمور محتملة، وهذا ينطبق على مستقبلي. لا مشكلة لدي مع ذلك”.
وأقر مانشيني أنه بحال فوز مانشستر يونايتد المتصدر على كوينز بارك رينجرز غدا الأحد وخسارة فريقه مع أرسنال، وبالتالي توسيع الفارق إلى 8 نقاط، سينتهي حلم سيتي بالفوز باللقب لأول مرة منذ 1968، وتابع: “بدأت هذه الوظيفة منذ عامين ونصف ومذاك الوقت تحسننا كثيرا كفريق ولاعبين”.

وأضاف مانشيني: “أنا في هذا العالم (الكروي) منذ وقت طويل وأعرف أنه يمكنك خسارة اللقب. لكن ما يهمني أن الفريق قد تحسن كثيرا. لا أقرر مستقبلي، فأنا أقوم بكل مجهودي وبعد ذلك لست من يقرر”.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *