الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / مانشستر يونايتد يعسكر في دبي

مانشستر يونايتد يعسكر في دبي

مانشستر يونايتد يعسكر في دبي

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية في عددها الصادر، أمس، أن مانشستر يونايتد يعتزم القيام بمعسكر تدريبي في دبي لمدة 5 أيام. وسيحل فريق الشياطين الحمر معززاً بكامل نجومه، وبقيادة مدربه الويلزي ديفيد مويز مباشرة بعد مباراته أمام أرسنال الليلة ضمن المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن مويز اختار الابتعاد بالفريق عن انجلترا ليجنبه الضغوط الكبيرة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، في ظل تردي النتائج في البريمرليغ وبقية المسابقات المحلية.

ويبحث مانشستر يونايتد عن طي صفحة الخيبات والهزائم قبل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أولمبياكوس اليوناني في ذهاب الدور ثمن النهائي يوم 25 الجاري. ويحاول الشياطين الحمر تضميد جراحه تحت أشعة شمس دبي والاستعداد للعب الورقة الأخيرة (دوري أبطال أوروبا) الموسم الحالي بعدما ودع كل المسابقات.

ويحتل يونايتد المركز السابع برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. وأصبحت دبي منذ أعوام الوجهة المفضلة للأندية الأوروبية الكبيرة للقيام بمعسكراتها الشتوية، نظراً لما يتوفر بها من منشآت رياضية عصرية وكذلك طقسها الدافئ، في وقت تغرق فيه ملاعب أوروبا في الثلوج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *