الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / مارادونا يخير ادارة الوصل بين بقاءه او دفع 17 مليون دولار

مارادونا يخير ادارة الوصل بين بقاءه او دفع 17 مليون دولار

رأى نادي الوصل الاماراتي ان مطالب الارجنتيني مارادونا المدير الفني المقال غير واقعية، مؤكدا ان المبلغ الذي يستحقه المدرب الارجنتيني لا يتجاوز 491 الف دولار فقط عن العام المتبقي في عقده.

وخير مارادونا ادارة الوصل بين بقاءه في منصبه كمدير فني للفريق او تحمل تكاليف فسخ العقد المبرم في شهر مايو من العام الماضي والتي تبلغ 17 مليون دولار، خاصة ان الاتفاقية بين الطرفين تمتد حتى نهاية موسم 2012-2013.

وذكرت وسائل الاعلام الارجنتينية ان مارادونا وقع للوصل مقابل 34 مليون دولار لقيادته فنيا لموسمين ويتطلع للاستمرار في عمله، ولكن ادارة النادي الاماراتي الجديدة تتمسك بقرار اقالة الاسطورة لاسباب فنية.

وانقسمت اراء جمهور الوصل ما بين مؤيد لقرار اقالة مارادونا بداعي انه لم يضف شيئا للفريق، وبين معارض خصوصا انه لا يتحمل وحده مسؤولية اخفاق الوصل في الحصول على بطولات خلال الموسم المنصرم.

يشار الى ان اهم الاسباب التي دفعت ادارة الوصل للاستغناء عن مارادونا هو كثرة مطالبه بالتعاقد مع لاعبين بارزين وابداء اراء فنية في غير مكانها، خصوصا فيما يتعلق بالمعسكر التدريبي، اذ طلب الاكتفاء باستعدادات داخلية للعام الثاني على التوالي في وقت تعسكر فيه كل اندية دوري المحترفين في اوروبا هربا من شدة الحرارة والرطوبة.

وتضاربت الانباء حول القيمة الحقيقية لعقد مارادونا فالاخير يؤكد انه 34 مليون دولار، اما الانباء الواردة من الوصل فتقول ان العقد المتفق عليه رسميا ويمتلك اتحاد كرة القدم الاماراتي نسخة منه قيمته 3.6 ملايين درهم (نحو 981 الف دولار فقط).

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

المملكة تدعم اليمن بمبلغ 3.25 مليار دولار

المملكة تدعم اليمن بمبلغ 3.25 مليار دولار أعلن الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية اليوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *