الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / مارادونا يتغيب عن «قمة مارادونا»!

مارادونا يتغيب عن «قمة مارادونا»!

مارادونا يتغيب عن «قمة مارادونا»!

فوجئ أشبال النصر أمس بغياب نجمهم المفضل الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا عن حضور الحصة التدريبية، التي كان من المفروض أن يشرف عليها بالقلعة الزرقاء ضمن مبادرة مجلس دبي الرياضي، التي تحمل اسم “إلى القمة مع مارادونا” في إطار برنامج تطوير البراعم والناشئين لعام 2014 والتي تهدف إلى النهوض بقطاعي البراعم والناشئين بأندية دبي، وإعدادهم تدريجيا للوصول إلى الاحتراف، وتكوين فريق من اللاعبين المؤسسين على قواعد الاحتراف الصحيحة.

وصرح محمد كاهور مدير نادي النصر أنه لم يجد تفسيرا لما حدث خصوصا أنه تلقى تأكيداً من مجلس دبي الرياضي أن مارادونا سيأتي في الموعد، وقال: كنا نتمنى وجود مارادونا معنا والالتقاء باللاعبين لكنه اعتذر.

وأضاف: يبذل مجلس دبي الرياضي جهودا كبيرة للارتقاء بمستوى اللاعبين الناشئين والمساهمة في تطوير كرة الإمارات وما حدث خارج عن إرادته،

وأعتقد أن الموسم لايزال طويلا وبإمكاننا برمجة موعد ثان لزيارة مارادونا. وكان من المفروض أن يشهد مارادونا عرضا بأكاديمية النصر لكرة القدم، ثم يحضر جانبا من مباراة النصر ودبي لحساب دوري الأشبال تحت 14 عاما، قبل أن يشرف على تدريب فريق يتشكل من 18 لاعبا تحت 17 عاما من جميع أندية دبي بواقع 3 لاعبين مميزين من كل ناد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سمو الشيخ محمد بن راشد يفتتح اليوم أعمال «قمة الاقتصاد الإسلامي»

سمو الشيخ محمد بن راشد يفتتح اليوم أعمال «قمة الاقتصاد الإسلامي»

يفتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *