الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / مارادونا سفيراً للأحداث الرياضية في دبي

مارادونا سفيراً للأحداث الرياضية في دبي

يعلن مجلس دبي الرياضي في الحادية عشرة من صباح اليوم الاحد في مؤتمر صحافي يعقد بفندق ارماني ببرج خليفة بدبي، عن توقيع عقد شراكة مع أسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، للترويج للأحداث الرياضية التي تشهدها امارة دبي، على مدار العام المقبل.

واعلنت الصحف البريطانية يوم امس عن تفاصيل الشراكة مع مارادونا وتوليه ملف الدعاية للأحداث الرياضية التي ستقام في دبي خلال العام المقبل، وبنفس القيمة المنصوص عليها في عقده مع نادي الوصل، وهو المقترح الذي وافق عليه مارادونا.

وكان الوصل اعلن في يوليو الماضي اقالة مارادونا من مهامه قبل عام من انتهاء مدة عقده، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته، وخروجه من كافة بطولات الموسم الماضي من دون أي لقب.

وكان الوصل قريبا من احراز لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي بيد أنه خسر في النهائي على ملعبه وبين جمهوره أمام المحرق البحريني بضربات الترجيح بعد ان كان فائزا في الذهاب 3 / 1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة الثانية.

واعلن نادي الوصل سابقا أنه تعاقد مع مارادونا مقابل 5 ملايين دولار في الموسم الواحد، غير ان تقارير صحافية في الارجنتين المحت أن الاسطورة وقع عقدا لمدة موسمين لنادي الوصل الاماراتي مقابل 34 مليون دولار.

ورفض الاسطورة عدة عروض تدريبية تلقاها في الفترة الاخيرة من أندية في الصين، معللا السبب برغبته البقاء في دبي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *