الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / ماجد ناصر : نادم على ما فعلت ومستعد للعلاج النفسي

ماجد ناصر : نادم على ما فعلت ومستعد للعلاج النفسي

ماجدناصر : نادم على ما فعلت ومستعد للعلاج النفسي

أبدى ماجد ناصر حارس مرمى فريق الوصل لكرة القدم ندمه على ما فعله مع لاعب المحرق البحريني إسماعيل عبد اللطيف، عندما قام «بنطحه» في المباراة النهائية التي جمعت بين الوصل والأحمر البحريني، في نهائي البطولة الخليجية 27 على ملعب زعبيل، وأدت إلى طرد الحارس وخسارة فريقه للمباراة وللقب البطولة الخليجية، التي كاد الوصل أن يحقق لقبها للمرة الثانية في تاريخه، وقال ماجد لبرنامج مباشر دبي: لا أدري لماذا فعلت ذلك؟،

مبدياً استعداده للخضوع للعلاج النفسي فوراً لحل تلك الحالة التي تصيبه في الملاعب، وتكررت من قبل أكثر من مرة منها اعتداؤه على الإسباني كيكي فلورانس مدرب فريق الأهلي، وصدر بحقه القرار الشهير بالإيقاف 17 مباراة إلى جانب 30 ألف درهم كغرامة مالية.

وقال الحارس: نعم أخطأت وليست المرة الأولى التي أخطئ فيها بحق جمهور الوصل وجماهير الإمارات وبحق نادي الوصل، ونادم أشد الندم على ما بدر مني وأنا على علم تام بالغضب الكبير الذي ينتاب الشارع الرياضي تجاه ماجد ناصر، وأستحق كل العقوبات التي فرضتها إدارة الوصل بحقي وأنا مقتنع بها تماماً ولابد من التزمي بها لأنها من مصلحتي.

علاج نفسي

وأضاف ماجد: لا أعلم هل هي غيرتي من الخسارة ودخول الهدف في مرماي أم هو مرض نفسي أم مس، كل ما ينتابني في معظم المباريات، لا أدري ماذا يحدث لي في الملعب، وعندما أحمل شارة الكابتن أشعر بأنني أهدأ وأفضل، وسأخضع لعلاج عند دكتور نفساني لأعود أفضل مما أنا فيه.

وتابع ماجد ناصر قائلاً: لقائي بالشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم كان مهماً ولله الحمد، فقد اعترفت له بالخطأ وعرض علي أن أبحث عن أخصائي نفساني كي أعود ماجد الذي أحبته الجماهير، مضيفاً: يؤلمني السب غير المبرر والتطاول الذي يتعدى حد الانتقاد ليصل إلى التجريح وسامح الله كل من أخطأ بحقي.

وبالنسبة لإدارة نادي الوصل فأكن لها الاحترام وجمهور الوصل له فضل كبير وتصرفي أضاع الفرحة بليلة التتويج ولكن أكرر أنني نادم، وسأتقبل القرار وسأعود بعد موسم كامل من الإيقاف لأكون ماجد ناصر 2007 كما عرفني الجميع.

معاهدة الجميع

وأضاف ماجد: صعب أن أكرر ما فات وأنا أعاهد الجميع على أن أعود ماجد ناصر، الحارس الذي يثق به جمهور الوصل والإمارات كما عرفوه أول مرة. وأشار والد ماجد ناصر إلى أن ابنه مصاب بنوع من «العين»، فهو خارج الملعب يبدو طبيعياً بل مثالياً ولا ينفعل كثيراً، لكن عندما تلامس أقدامه أرض المستطيل الأخضر فإنه يتحول إلى شخص آخر يسهل استفزازه من قبل اللاعبين الآخرين، مرجعاً ما يحدث مع ابنه إلى «إصابته بالعين».

وقال اللاعب راشد عيسى ثاني المطرودين من لاعبي الوصل في مباراة المحرق البحريني: أتقدم باعتذاري إلى جماهير الوصل ومحبيه، وأعدهم بعدم تكرار هذا الخطأ مجدداً، وعن قصة وتلوين الشعر، قال راشد: سأصلح كل ذلك قبل معسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لأولمبياد لندن والذي يقام خلال أيام، وقال راشد: لم أتعمد الاعتداء على لاعب الأحمر البحريني لكن كانت ردة فعل غير مقصودة وأعد الجماهير بعدم تكرارها مجدداً.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *