الرئيسية / جرائم وحوادث / لص يتحرش بامرأة نائمة مع زوجها!

لص يتحرش بامرأة نائمة مع زوجها!

تمر قضايا طريفة على رجال البحث الجنائي لا يمكن أن تسقط من ذاكرتهم، ويروي مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للتحريات
تمر قضايا طريفة على رجال البحث الجنائي لا يمكن أن تسقط من ذاكرتهم، ويروي مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي، المقدم أحمد حميد المري، أن من الجرائم التي لا يستطيع نسيانها واقعة سرقة ارتكبها لص من دولة آسيوية لم يكتفِ بالسرقة، ولكنه تحرش بامرأة نائمة مع زوجها على سريرهما.

 

 

وشرح المري: أن اللص تسلل إلى المنزل من دون أن يشعر به أي من سكانه وبدأ في التقاط ما خف وزنه وغلا ثمنه حتى صعد إلى غرفة نوم الزوجين، وأثاره مشهد الزوجة على الرغم من وجود زوجها بجوارها.

 

 

وأضاف أن الرجل لم يتمالك نفسه ونام بين الزوجين وبدأ في لمس الزوجة والتحرش بها، ونتيجة عدم انتباهها بما يكفي اعتقدت أن زوجها يداعبها فمازحته وفي ظل حالة الشد والجذب، شمّت المرأة رائحة كريهة، وحين أدارت رأسها شاهدت شخصاً غريباً خلفها فصرخت بقوة، واستيقظ الزوج لكن تمكن اللص من الفرار.

 

وأشار إلى أن الزوج أبلغ شرطة دبي فتوجه على الفور فريق من المباحث الجنائية وعاين موقع الجريمة، وحصل على وصف تقريبي لمواصفات اللص، وعلى الرغم من ضآلة المعلومات إلا أنه استطاع التوصل إليه من خلال كلب بوليسي مدرب استطاع تعقب رائحة اللص حتى وصل إلى مبنى قريب وميزّه من بين 12 عاملاً آخرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

‫احترس من اللص الطائر‬‎

‫احترس من اللص الطائر‬‎

إذا كنت تؤمن بأن الصدق هو خير خصلة يمكن التحلي بها فستجد صعوبة في إقناع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *