الرئيسية / جرائم وحوادث / «لجين» طالبة تتعرض للضرب من طلاب وتعاني نزيفاً بالدماغ في أبو ظبي

«لجين» طالبة تتعرض للضرب من طلاب وتعاني نزيفاً بالدماغ في أبو ظبي

«لجين» طالبة تتعرض للضرب من طلاب وتعاني نزيفاً بالدماغ

أكد مجلس أبوظبي للتعليم أن قطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة قد قام باتخاذ الإجراءات المتعمدة من قبل المجلس وذلك بتحري الموضوع والإطلاع على تفاصيل قضية الطالبة ” لجين حسين” بالصف السابع في احدى المدارس الخاصة بأبوظبي التي تعرضت للضرب من قبل مجموعة من الطلاب من الصف الرابع خلال وقت الفسحة مما ادى لإصابتها بنزيف في الدماغ دخلت على اثره مستشفى خليفة بأبوظبي.

وقام المجلس بإرسال لجنة تحقيق للمدرسة فور تلقي المجلس رسالة رسمية من قبل إدارة المدرسة تفيد تقدم ولي أمر الطالبة بفتح بلاغ بشرطة مصفح ضد مديرة المدرسة بعد تعرض ابنته للضرب والدخول على إثره العناية المركزة في نفس يوم الحادث، وقد قامت اللجنة بالتحقق من تفاصيل الحادث ومقابلة كافة الأطراف ذوي الصلة وهم الأخصائية الاجتماعية والأخصائية النفسية والممرضة وأخت الطالبة المتعرضة للضرب والتي تدرس معها بنفس المدرسة ، بالإضافة إلى 4 طلاب من الصف الربع الذين اشتركوا في الشجار.

وقد تبين من التحقيق أن الطالبة كانت تعاني من صداع قبيل حادث الشجار، وبعد الحادث تم الكشف عليها من قبل الممرضة التي أكدت استقرار حالتها الصحية ومن ثم التواصل مع ولي أمر الطالبة لنقلها إلى المستشفى بعد أن شكت الطالبة شعورها بالتعب.

وقد تم تزويد المجلس كذلك بأسماء الفريق المناوب خلال الفسحة أثناء وقوع الحادث، وكشف بإجراءات السلامة والأمن الخاصة باستخدام العلب الزجاجية والمعدنية ، كما اتبعت المدرسة نظام “لائحة الانضباط السلوكي للطلبة بالمجتمع المدرسي” والمعتمد من قبل المجلس على الطلبة المتسببين في الحادث.

ولا يزال المجلس في انتظار التقارير التي سترد من الشرطة الجنائية والمستشفى عن حالة الطالبة ووضعها الصحي ما إذا كانت قد تعرضت له من غيبوبة بسبب الحادث أو ناتج عن أمور صحية سابقة ، مع العلم ان الطالبة حاليا قد تعدت مرحلة العناية المشددة ومازالت تتلقى العلاج في المستشفى بعد خضوعها لإجراء عملية جراحية لتنظيف الدم المتجمع لديها في المخ.

تفاصيل الحادثة

وتعرضت الطالبة لجين حسين بالصف السابع في احدى المدارس الخاصة بأبوظبي للضرب من قبل مجموعة من الطلاب من الصف الرابع خلال وقت الفسحة مما ادى لإصابتها بنزيف في الدماغ دخلت على اثره مستشفى خليفة بأبوظبي، وطبقا لأقوال مهران حسين شقيق الطالبة لجين أنه أجريت لها عملية قسطرة أمس الأول لإيقاف نزيف الشريان الداخلي ولكن لم يتمكنوا من الوصول للشريان لإيقاف النزيف وتم اجراء عملية أخرى لها لوقف النزيف وهي ترقد حاليا في المستشفى تحت الملاحظة الدقيقة خوفا من اصابتها بأي أعراض جانبية ناتجة عن العملية. وقال مهران إن والدته تلقت يوم الخميس الماضي الساعة الحادية عشرة صباحا اتصالا من أخت لجين الكبرى.

وأبلغت والدتها بأن أختها متعبة فاتصلت بوالد لجين الذي ذهب الى المدرسة ووجد المديرة وهي تمسح وجه أخته بالماء محاولة افاقتها، وأوضحت الممرضة لولي الأمر أن ابنته تعرضت للضرب على بطنها من بعض الطلاب، وبعد العودة للمنزل وجدوا أن لجين تتحدث بعدم تركيز وتشكو آلاما في رقبتها وتنظر اليهم ولكنها لا تميز من هم أفراد أسرتها بشكل جيد ولم تستطع النوم، وعندها اتصلت والدتها بإحدى صديقاتها ذكرت لها أن اربعة منهم اجتمعوا على “لجين” وقاموا بركلها في عدة أماكن من جسدها وأن أحدهم ضربها بزجاجة “باربيكان” على رأسها ورقبتها. البيان

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

تعليق واحد

  1. الله يشفيها مسكبنه تقطع القلب ولله الله يصبر اهلها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *