الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / لبنانية تنجب 4 توائم في دبي

لبنانية تنجب 4 توائم في دبي


رُزقت اللبنانية رولا فرحت 36 عاماً وزوجها حسن دياب 46 عاماً بأربعة توائم، أسمتهم تالة وتاج وكرم وكريم، وكان ذلك على يد 3 من أمهر الأطباء في مستشفى ستي هوسبيتل
بدبي، إلى جانب فريق طبي كبير يتكون من 19 شخصاً، نجح في إخراجها من حالة الخطر التي تحيط بها وإنهاء عنائها عبر عملية قيصرية.

الطريف أنها قالت لـ”البيان” بعد ولادتها أنها تخشى أن يكون مصيرها مثل مصير “الدادة دودي”، كما أوضحت أن زوجها لا يزال تحت تأثير الصدمة ولم يتأقلم بعد مع واقعه الجديد.

تقول رولا (موظفة في شركة عقارية): أنجبت ابنتي لور بعد زواجي بخمس سنوات، وكم تمنيت أن يرزقني الله بأطفال حتى يملؤوا علينا المنزل، ولكنني لم أكن أتوقع أن أنجب 4 توائم دفعة واحدة، بعد خمس سنوات من إنجابي لابنتي لور.

وأضافت: عندما أوضحت الفحوصات أنني حامل بأربعة توائم، بنتان وولدان، ضحكت من أعماق قلبي، فرحاً تارة ،حزناً تارة أخرى، لأنني خشيت أن يكون مصيري مثل مصير “الدادة دودي”، أما زوجي حسن فكان مصدوماً ومنذهلاً، وحتى بعد ولادتي ظل صامتاً ثلاثة أيام تقريباً.

واستطردت قائلة: كنت في حالة خطر حقيقية ولكن الأطباء نجحوا في إنقاذي عبر عملية قيصرية والحمد لله، وهنا لا بد أن أشكر إدارة المستشفى و د.إلسا دي مينزيس، أخصائية نسائية وتوليد، ود. خالد تيبار، أخصائي البنج والتخدير، ود.عبد العظيم عبدالله، أخصائي حديثي ولادة والأطفال الخدج، على الجهود التي بذلوها من الحفاظ على صحتي وعافية أطفالي.

وعن مدى معرفتها بكيفيفة تربية التوائم، قالت رولا: تالة وتاج ليستا متطابقتين والحمد لله ويمكنني التفريق بينهن، عكس كرم وكريم، اللذان يقلقاني كثيراً ولكنني سأحاول السيطرة على الوضع قدر الإمكان.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *