الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / لاكومب بديلا لميتسو في تدريب الوصل

لاكومب بديلا لميتسو في تدريب الوصل

أعلن الوصل سادس الدوري الإماراتي لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع المدرب الفرنسي غي لاكومب، ليخلف مواطنه برونو ميتسو الذي اعتذر عن تكملة مهامه بسبب مرضه.
وأكد الوصل أنه سيعلن عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد في مؤتمر صحفي يعقده لاحقا.

ووصل لاكومب (57 عاما) إلى دبي على ليشرف الأربعاء على التدريب الأول للوصل، الذي يستعد لمباراته المهمة مع الجزيرة الجمعة في المرحلة السابعة من الدوري.

ويأتي التعاقد مع لاكومب بتوصية من ميتسو الذي أعلن اعتذاره عن تكملة مهامه في 26 أكتوبر الماضي بسبب مرضه، وعين مساعده الفرنسي جيل موريسيو بديلا مؤقتا له.

ويملك لاكومب سجلا تدريبيا حافلا حيث سبق له قيادة عدة أندية في الدوري الفرنسي هي كان (1995-1997) وتولوز (1998-1999) وغينغان (1999-2002) وسوشو (2002-2005) وباريس سان جرمان (2005-2007) ورين (2007-2009) وموناكو (2009-2011).

وأدخل ميتسو الذي حل بديلا للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في تدريب الوصل في يوليو الماضي إلى المشفى منذ 9 أكتوبر الحالي بسبب مرض خطير لم يشأ المدرب الفرنسي الإفصاح عنه.

لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن ميتسو قد يكون مصابا بورم خبيث في القولون.

 

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

اعلن نادى الوصل الامارتى لكرة القدم الاستغناء عن النجم المصرى محمود عبدالرازق شيكابالا وتعاقدت ادارة الوصل مع المهاجم البرازيلي جوسيه فيريرا بعد اجتيازه الفحص الطبي ليكون بديلا للنجم المصري خلال فترة القيد الشتوية الحالية.

الوصل الاماراتى ينهى اعارة شيكابالا

اعلن نادى الوصل الامارتى لكرة القدم الاستغناء عن النجم المصرى محمود عبدالرازق شيكابالا وتعاقدت ادارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *