الرئيسية / تكنولوجيا / كيت كات اسم الجيل الجديد من “أندرويد”

كيت كات اسم الجيل الجديد من “أندرويد”

كيت كات اسم الجيل الجديد من "أندرويد"كشفت “غوغل” عن أحدث نسخة من نظام تشغيل “أندرويد” المخصص للهواتف المتحركة، “أندرويد كيت كات” Android KitKat، وذلك بعد عدة أشهر من التكهنات والتوقّعات التي انتشرت عبر شبكة الإنترنت حول اسم الإصدار.

وقد تعاونت “غوغل” مع “نستله”، لتسمية الإصدار الجديد، تيمناً بماركة “كيت كات”.

وقد قام مهندسو الشركة بتطوير نسخ “أندرويد” تحت أسماء مشتقة من الحلويات، وذلك منذ إطلاق “أندرويد كاب كيك” في العام 2009، ومواصلة تسمية الإصدارات بترتيب أبجدي وصولاً إلى أحدث نسخة متوفرة وهي “أندرويد جيلي بين”.

وسيتم توزيع أكثر من 50 مليون قطعة من أصابع “كيت كات” تحمل علامة تجارية مميزة خاصة بهذا الإصدار في 19 سوق بما يشمل أستراليا والبرازيل وألمانيا والهند واليابان والشرق الأوسط وروسيا والمملكة المتّحدة والولايات المتّحدة. احتفاءً بإطلاق الإصدار.

ويوجد على أغلفة القطع رابط إلكتروني يقود العملاء إلى موقع “أندرويد كيت كات”، حيث ستُتاح لهم الفرصة بالفوز بجوائز قيّمة، وسيتم تقديم جوائز أخرى في أسواق مختارة وهي عبارة عن أصابع “كيت كات” تحمل تصميم روبوت “أندرويد”.

وتعتزم غوغل زيادة حصتها في هذه السوق، حيث ذكرت في تدوينة على الإنترنت “هدفنا مع أندوريد كيت كات هو أن نجعل الاستمتاع بالطبيعة المدهشة لأندرويد متاحة للجميع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- ميسي الجديد يُشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

بالفيديو:- ميسي الجديد يُشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

أبدى قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، رغبتهما الكبيرة في الحصول على خدمات صانع ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *