الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / كلاسيكو الريال وبرشلونة يهدد بأزمة سياسية فى إسبانيا

كلاسيكو الريال وبرشلونة يهدد بأزمة سياسية فى إسبانيا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى زيادة حدة التوترات بين ناديى ريال مدريد وبرشلونة وقد يمتد الأمر إلى حدوث أزمة سياسية خاصة بعد الفيلم المسىء للاعبى الريال والذى أصدرته إحدى القنوات الكاتالونية، فيما قرر النادى الملكى مقاضاة هذه القناة رغم الاعتذار الذى تقدمت به إدارة البارسا عن هذا الفيلم. قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الأزمة تتصاعد بين برشلونة والريال خاصة بعد الشائعات التى ترددت مؤخرًا عن تشابى ألونسو لاعب وسط الفريق الملكى الذى يريد الانسحاب من تمثيل منتخب إسبانيا لعدم رغبته فى اللعب بجوار لاعبى برشلونة. يبدو أن الخلافات بين البارسا والريال سببها كثرة المواجهات بين الفريقين فى السنوات الأخيرة، والتى دائمًا ما تشهد إثارة وتوتر فى العلاقات بين لاعبى الفريقين.أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى زيادة حدة التوترات بين ناديى ريال مدريد وبرشلونة وقد يمتد الأمر إلى حدوث أزمة سياسية خاصة بعد الفيلم المسىء للاعبى الريال والذى أصدرته إحدى القنوات الكاتالونية، فيما قرر النادى الملكى مقاضاة هذه القناة رغم الاعتذار الذى تقدمت به إدارة البارسا عن هذا الفيلم.
قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الأزمة تتصاعد بين برشلونة والريال خاصة بعد الشائعات التى ترددت مؤخرًا عن تشابى ألونسو لاعب وسط الفريق الملكى الذى يريد الانسحاب من تمثيل منتخب إسبانيا لعدم رغبته فى اللعب بجوار لاعبى برشلونة.
يبدو أن الخلافات بين البارسا والريال سببها كثرة المواجهات بين الفريقين فى السنوات الأخيرة، والتى دائمًا ما تشهد إثارة وتوتر فى العلاقات بين لاعبى الفريقين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو: ردة فعل غريبة لكلب عند سماع أسماء لاعبي برشلونة

فيديو: ردة فعل غريبة لكلب عند سماع أسماء لاعبي برشلونة

انتشر فيديو طريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكلب يكشر عن أنيابه بشراسة عند سماع اسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *