الرئيسية / تكنولوجيا / كانون تطلق ماسحة شيكات جديدة بالأشعة فوق البنفسجية

كانون تطلق ماسحة شيكات جديدة بالأشعة فوق البنفسجية

كانون تطلق ماسحة شيكات جديدة بالأشعة فوق البنفسجية

أطلقت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، اليوم، ماسحة الشيكات “imageFORMULA CR-190i UV” بالأشعة فوق البنفسجية القادرة على التقاط الحبر بالأشعة فوق البنفسجية، حيث يمنج الجهاز الجديد المحلات والمصارف والمؤسسات المالية القدرة على كشف المستندات المزورة والتأكد من إتمام عمليات الدفعات بأمان أكبر.

وتشمل الماسحة الجديدة، مصدر ضوء ثلاثي الألوان “RGB” تقليدي، ومصدر ضوء بالأشعة فوق البنفسجية، فتلتقط الصور القياسية والصور بالأشعة فوق البنفسجية، مثل شعارات الشركات أو علامات أخرى تدل على مصداقية الصور المطبوعة بالحبر بالأشعة فوق البنفسجية، وذلك عبر تمرير الورقة مرة واحدة بهدف كشف الشيكات المزورة.

ويحسّن جهاز “imageFORMULA CR-190i UV” أيضاً عملية كشف الاحتيالات من خلال كشف أي تفاصيل أو مناطق حساسة في الشيك تم التلاعب بها، ويمكن تطبيق ذلك على القسائم والكوبونات، إذ تستخدم عادة ماسحات الشيكات للتأكد منها.

وستبقى ماسحة الشيكات الحالية “imageFORMULA CR-190i” في الأسواق إلى جانب ماسحة “CR-190i UV” الجديدة، ويشمل الطرازان برنامج “Scanning Utility” وسوّاقة “Ranger”، إلى جانب سواقتي “ISIS” و “TWAIN”، اللتان تسمحان للمؤسسات باستخدام الأجهزة لمجموعة واسعة من تطبيقات المسح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي تطلق عربات فائقة السرعة للنقل قريباً

دبي تطلق عربات فائقة السرعة للنقل قريباً

تسعى هيئة نقل ومواصلات دبي إلى ضم وسيلة جديدة للنقل إلى شوارع المدينة من خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *