الرئيسية / جرائم وحوادث / قبض على أوروبي بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في دبي

قبض على أوروبي بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في دبي

كشف اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي عن إلقاء الجهات المختصة في إدارة المكافحة المحلية القبض على شخص أوروبي الجنسية يدعى ” و.ر.ك.” 37 سنة متزوج ويعمل موظفاً في أحد المخابز بدبي بتهمة جلب المواد المخدرة والتعاطي والترويج لها وذلك بعد اكتشافها لأمره بموجب معلومات دقيقة وردتها بخصوصه أكدت صحة ما نسب إليه من تهم بعد مداهمتها لمقر سكنه وإلقاء القبض عليه.

واوضح انه تم تشيكل فريق عمل خاص بالعملية برئاسة أحد الضباط ثم جرت عدة عمليات من البحث والتحري عن الشخص فتم تحديد هويته بدقة بالإضافة إلى المعلومات الخاصة به كافة ووضعت شقة المتهم تحت المراقبة لفترة من الوقت إلى أن تأكد رئيس الفريق من وجوده داخلها فتم تحديد ساعة الصفر في التاسعة والنصف من مساء يوم الثالث من مارس الجاري ثم قاموا بمداهمتها وألقوا القبض عليه وبعد إخضاعه للتفتيش الذاتي وكذلك سكنه وسيارته عثروا على كمية كبيرة من الحشيش المخدر كان المتهم يخفيها داخل المطبخ وأما الكوكايين فعثروا عليه في غرفة نومه بالإضافة لعدد من الأقراص المخدرة وبذور لنبتة الماريجوانا وعدد من الطوابع المخدرة التي تستحلب بواسطة اللسان.

واعترف المتهم بتعاطيه للمواد المخدرة وبأنه حصل على الحشيش من إحدى الدول المجاورة وأما الكوكايين فقد جلبه بنفسه من إحدى الدول الأوربية على شكل كبسولات قام بإخفائها داخل أحشائه.

وأضاف اللواء عبد الجليل بأن المتهم أعرب عن ندمه على ما ارتكبه من جريمة بحق البلد الذي استضافه ووفر له سبل العيش الكريم والحلال وتوجه بالاعتذار للجهات المختصة بمكافحة المخدرات عما أقدم عليه وكذلك لأسرته زوجته وولديه لما ألحقه بهما من أذى وضرر بهما بإقدامه على هذه الأعمال المسيئة له ولكل من يلوذ به من أسرته ومعارفه.

وعن نتائج الفحوصات الطبية الخاصة بالمتهم أكدت تحاليل المختبر الجناني في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي بأن عينات فحوصات المتهم تشير إلى تعاطيه مواد مخدرة.

وختم اللواء عبد الجليل مهدي تصريحه بتجديد دعوته لجميع الإخوة من مواطنين ومقيمين للتعاون مع الإدارة للتمكن من الكف عن المزيد من عمليات الاتجار والتهريب والترويج للمخدرات.  المصدر البيان

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

تعليق واحد

  1. كل من عصب رجله في طريق الشر يستحق الجر واكثر من كدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *