الرئيسية / أخبار / أخبار السيارات / قاعة حفلات موسيقية للسيارات الان في الإمارات

قاعة حفلات موسيقية للسيارات الان في الإمارات

قاعة حفلات موسيقية للسيارات الان في الإمارات

بات بإمكان سائقي السيارات في دولة الإمارات ممن لديهم الشغف بالقــيادة والموسيقى الجمع بين الاثنين بفضل أجهزة الصوت المعدّة حـــسب الطلب التي يقدمها براين ميغهو مؤسس شركة برايان لأجهزة الصوت المعدّة.

والتي ستوفر خدماتها الفارهة في الإمارات. ومن بين أوائل عملاء الشركة في الدولة نادي مالكي سيارات فيراري. وبهذه المناسبة، فقد تمّ شحن ثلاث سيارات فيراري من طراز 458 سبايدرز، وسيارة واحدة من طراز FF من هولندا.

تمتاز الشركة التـي تزوّد نخبة من أبرز العملاء في كل من فرنسا وألمانيا وسويسرا والممــلكة المتحدة، بحلولها المعدّة حسب الطلب لأجهزة الصوت في السيارات لتحويلها إلى بيئة صوتية تضاهي قاعة الحفلات الموسيقية.

وحول ذلك، يقول براين: «ترتكز فلسفتنا على أن كل سيارة تعتبر متفرّدة، وأن من حق كل قائد سيارة الاستمتاع بتجربة حصرية».

وأضاف قائلاً: «إنني أعتبر كل مشروع أتولى مسؤوليته بمثابة رحلة تنتهي بابتكار شيء، يجعلني أشعر بالفخر، ويضفي على عملائنا السعادة».

كما قال براين: «تبدأ هذه الرحلة بمناقشة رؤية العميل بشكل تفصيلي، ثم نبتكر بعد ذلك الحل المقترح من جانبنا. وبعد مرحلة التصميم، تأتي مرحلة تحســين الصوت، وتكامل الجهاز والأسلاك ومعالجة الصوت والتركيب وضبط التناغم، حيث يتمّ عمل كل ذلك بدقة متناهية، ما يجعلنا نلبي تطلعات العميل، بل ونفوق توقعاته».

وتعتبر مــراحل الاختــبار والتشكيل جزءاً من هــذه العملية شديدة الدقة، حيث يتمّ تركيب الميكروفونات في السيارة لقياس أفضل جودة صــوت ممكنة، ومسافتها النسبية من قائد السيارة والركاب.

بعد ذلك يتمّ اختبار السيارة في أقصى الظروف المناخية، لضمان الاستمتاع بأفضل صــوت في جميع بيئات القيادة.

يشار إلى أنه عندما كان براين في مقتبل الشباب، ويدرس علم الإلكترونيات في جامعة لاهاي، كان على قناعة تامة أنه يريد أن يصبح مهندس أجهزة صوت.

وبعد أن نال التــجربة العملية اللازمة على مدار ســبع سنوات، بات على مقدرة من تحقــيق حلمه، وتأسيس شركة توفّـــر أفضل منتجات أجهزة الصوت لمحبي السيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *