الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يعتذر لـ سعودي بسبب تغريدة ووعده باستقباله

قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يعتذر لـ سعودي بسبب تغريدة ووعده باستقباله

  قائد شرطة دبي ضاحي خلفان يعتذر لـ  سعودي  بسبب تغريدة ووعده باستقباله

 

في حادثة تؤكد فاعلية وسرعة مواقــع التواصل الاجتماعي في القيام بدورها، وإتيانها أحياناً بفوائد قد لا تخطر على بال مستخدمها، تلقى مواطن سعودي اتصالاً هاتفياً من قائد شرطة دبي ضاحي خلفان تميم بعد ساعة فقط من إطلاقه «تغريدة» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» شاكياً رفض إدارة الجوازات الإماراتية دخوله البلاد بعد وصوله إلى مطار دبي.

واعتذر قائد شرطة دبي للمواطن السعودي شخصياً عن الخطأ الذي أقر بأن سلطات الجوازات في بلاده ارتكبته بحقه.

وقال له إنه سيستقبله شخصياً إذا زار دبي مستقبلاً، وأن شرطة دبي ستتحمل تكاليف سفره وإقامته في حال قرر زيارة الإمارات مرة أخرى. وذكر اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني الدكتور عبدالله البداح – في اتصال هاتفي أجرته معه «الحياة» – أنه منع من دخول دبي في ٢٧ أيار (مايو) الماضي، بسبب خطأ ارتكبته جوازات مطار دبي، من دون إبداء أسباب المنع.

وقال: «ربما بسبب تطابق أسماء أو ما شابه». وأضاف أنه أرسل رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى قائد شرطة دبي بعد عودته إلى الرياض مباشرة وتحديداً عند الساعة الثالثة فجراً، ليخبره بالأمر.

وأوضح البداح أنه تلقى رسالة عبر موقع «تويتر» في الصباح الباكر من شرطة دبي تطلب الاسم ورقم الهاتف، وإرسال صورة جوازه. وبعد نحو ساعة تلقى اتصالاً من قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان شخصياً اعتذر فيه عما بدر من خطأ، ودعاه إلى زيارة دبي مع تحمل شرطة دبي تكاليف التذكرة وإقامته في دبي، وسط إصرار من خلفان على أن يكون في طليعة مستقبليه فور نزوله من سلم الطائرة. وقال: «لم أصدق ما جرى، خصوصاً أن قضيتي حلت في ظرف سبع ساعات فقط».

يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أسهم في إعادة الحقوق إلى أصحابها مهما ابتعدت المسافات بين الأطراف. إذ قدم وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة أسفَه إلى صحافي سعودي مُنع من دخول البحرين، عن طريق موقع «تويتر».

عن بو زايد

شاهد أيضاً

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

تعرّض وزير المياه السعودي المهندس عبدالله الحصين لحالة إغماء خلال إلقاء كلمته أمام جمع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *