الرئيسية / جرائم وحوادث / في كمبوديا: ربطه في عمود كهرباء لهربه من المدرسة

في كمبوديا: ربطه في عمود كهرباء لهربه من المدرسة

لم يجد أب كمبودي وسيلة أفضل لمعاقبة ابنه الهارب من المدرسة من ربطة بسلسلة معدنية من عنقه إلى عمود للكهرباء.

وكان الأب سوك ثيون الذي يعمل على دراجة نارية للإيجار قد لمح ابنه وهو يمارس ألعاب الكومبيوتر في مقهى للانترنت في بلدة باتامبانغ شمالي كمبوديا في الوقت الذي كان يفترض فيه أن يكون على مقاعد الدراسة. واستبد الغضب بالأب ثيون الذي قرر أن يلقن فلذة كبده درساً لن ينساه مدى الحياة فما كان منه إلا أنه ربط الابن الهارب من عنقه بسلسلة معدنية مثل جرو صغير إلى عمود خشبي للإنارة. ولكن محنة الابن لم تطل حينما تدخل بعض الجيران وابلغوا الشرطة عن سوء المعاملة التي يتعرض لها الطفل فما كان منها إلا الاستعانة بخدمات صانع أقفال لتحرير رقبة الابن المسكين.

وقال شيث فاني نائب رئيس الشرطة في باتامبانغ أن الأب ثارت ثائرته حين اكتشف أن ابنه يتغيب عن المدرسة لإشباع هوايته في ممارسة ألعاب الكومبيوتر في أحد مقاهي البلدة المخصصة للانترنت وقرر تلقينه درساً قاسياً حتى يصبح عظة وعبرة لكل تلميذ تسول له نفسه الهرب من المدرسة. وقالت الشرطة إنها تبحث عن الأب الذي يواجه أحكاماً بالسجن لإساءة معاملة ابنه والتسبب له في الأذى النفسي والجسدي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

حاكم دبي لاعب كرة قدم سجل في مرمى ” الإنجليز”

كشفت لوحة في دائرة التشريفات والضيافة في دبي، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم …

2 تعليقان

  1. السلام عليكم.
    اعتقد ان الاب قام باحسن عقوبة ولو فيها خطورة,ولكن سوف يبقى هدا الاب قدوة لباقي الاباء والله يهدي ابنائنا ويعرفو قيمة كل دقيقة من حياتهم المدرسية ويكونوا اكثر جدية.

  2. اسوء عقوبه بجدد في مليون طريقه بس يربطه مثل جرو ولا بعد قدام كل الناس اثر نفسي ومذله تبقى بالنفسيه
    لحد اخر يوم بعمره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *