الرئيسية / تكنولوجيا / «فيس بوك» يطلق صفحة لاسترجاع أهم أحداث 2013

«فيس بوك» يطلق صفحة لاسترجاع أهم أحداث 2013

«فيس بوك» يطلق صفحة لاسترجاع أهم أحداث 2013

أطلق موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صفحة تتيح لمستخدمي الشبكة، من خلالها، استرجاع أهم الأحداث والشخصيات والأماكن واللحظات، التي حظيت بأهمية كبرى على الشبكة خلال عام 2013.

وأفاد الموقع عبر صفحةYear in Review عبر الموقع الإلكتروني التابع له «قصص فيس بوك»، أن أكثر النقاشات على الشبكة الاجتماعية، خلال عام 2013، كانت تتعلق ببابا الفاتيكان الجديد.

وأضاف أن النقاشات الأخرى الأكثر نشاطاً على الشبكة كانت تتمحور حول الانتخابات، والمولود الملكي، والأعاصير، ورقصة «هارلم شيك»، والفيضانات، ومايلي سايرس، وماراثون بوسطن، وسباق فرنسا للدراجات، وأخيراً، نيلسون مانديلا.

وكان نحو 55 مليون شخص، على مستوى العالم، أجروا أكثر من 115 مليون تفاعُل حول وفاة الرئيس الأسبق لجنوب إفريقيا، نيلسون مانديلا.

وأتاح الموقع الاجتماعي للمستخدمين في بلدان محدودة حول العالم، معرفة النقاشات الأكثر نشاطاً بين المستخدمين في المنطقة المحيطة بهم، وذلك لدول أميركا والمملكة المتحدة، إسبانيا، سنغافورة، بولندا، المكسيك، إيطاليا، الهند، وهونغ كونغ، فرنسا، ألمانيا، كندا، البرازيل، وأستراليا.

ووفر «فيس بوك» لمستخدمي الموقع إمكانية استرجاع أهم اللحظات الخاصة بهم، خلال عام 2013، إذ يظهر لكل مستخدم أهم المشاركات والصور.

ويستطيع مستخدمو الموقع التعرف إلى أهم ما جاء من أحداث على الشبكة الاجتماعية أو على حسابهم الشخصي عبر الموقع الإلكتروني facebookstories.com/2013، والمتوافر بلغات عدة ولكن دون دعم للغة العربية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شرطي يطلق النار على متهم أثناء محاكمته

شرطي يطلق النار على متهم أثناء محاكمته

أطلق شرطي أميركي النار عدة مرات على أحد المتهمين أثناء نظر قضية أمس في صالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *