الرئيسية / أخبار / فيديو : نجاة طفلة بعد تدهور سيارة أثناء مطاردة الشرطة

فيديو : نجاة طفلة بعد تدهور سيارة أثناء مطاردة الشرطة

تداولت وسائل الإعلام الأمريكية، فيديو مذهلاً عن نجاة طفلة، تبلغ من العمر عاماً ونصف العام، الأسبوع الماضي، بعد تدهور سيارة أربعة مراهقين، عدة مرات أثناء مطاردة الشرطة لهم، في مدينة “لوبوك” بولاية ” تكساس”.

وقالت قناة ” أم أس إن بي سي” الإخبارية الأمريكية على موقعها: إن الفيديو سجلته كاميرا سيارة شرطة مدينة “لوبوك” بولاية ” تكساس” التي كانت تطارد سيارة بها أربعة لصوص من المراهقين.

أما المذهل فيما حدث، فهو أن السيارة تدهورت نحو ثلاث مرات، وفي إحداها سقطت الطفلة من النافذة الخلفية للسيارة، ثم اعتدلت السيارة واستعدت لمغادرة المكان، لنكتشف وجود الطفلة التي نهضت على قدميها وسط كومة من الزجاج، محاولة اللحاق بالسيارة، وفجأة نزلت من سيارة اللصوص فتاة يبدو أنها أم الطفلة، وأمسكت بها محاولة ركوب السيارة والفرار.

ونقلت ” إم إس إن بي سي ” عن شرطة مدينة “لوبوك”: إن والدي الطفلة، المراهق كيني شون، 17 عاماً، وصديقته، 16 عاماً، قاما بالتعاون من صديقين آخرين، 14 و16 عاماً، بالاعتداء على فتاة تدعى تشيلسي بيتنبو، 19 عاماً، وسرقة كيس نقودها أمام أحد المطاعم، قبل أن يلوذوا بالفرار في سيارتهم، ومعهم الطفلة.

وعلى الفور قامت الضحية، بالاتصال بالشرطة، التي قامت بمطاردة سيارة المراهقين، حتى وقع الحادث ونجت الطفلة، وتم القبض على عصابة المراهقين.
واتهامهم بالسرقة والقيادة من دون رخصة، والتسبب في إصابة طفلة بكدمات وجراح.

سبق

عن بو زايد

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *