الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / فيديو: ميسي يقود برشلونة للفوز على فياريال 3-2

فيديو: ميسي يقود برشلونة للفوز على فياريال 3-2

فيديو: ميسي يقود برشلونة للفوز على فياريال 3-2

استطاع برشلونة وبصعوبة قلب تأخره الى فوز بعد تغلبه على مضيفه نادي فياريال بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت مساء الاحد على ملعب المادريغال ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

جاءت الشوط الاول لصالح الغواصات الصفراء بتسجيل قائد الفريق روبن كاني الهدف الاول في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعد هجمة منظمة بدأها بيرارا سددها الاول بيمناه على يسار الحارس بينتو.

وفي الشوط الثاني تمكن اصحاب الضيافة من مضاعفة النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط مانو تراجوروس الهدف الثاني في الدقيقة (55) عبر كرة رأسية رائعة سكنت على يسار الحارس بينتو.

وتمكن حامل اللقب نادي برشلونة من تقليص الفارق بتسجيل المدافع البرازيلي غابرييل باوليستا الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة (65).

وفي الربع الساعة الاخيرة من اللقاء تمكن النادي الكتالوني من معادلة النتيجة عبر المدافع الارجنتيني ماتيو موساشيو بتسجيله الهدف الثاني ضد مرماه ايضاً. واستطاع الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (83) ليعطي التقدم لبرشلونة للمرة الاولى في اللقاء ،لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *