الرئيسية / غريب عجيب / فيديو … “قاذف بوش بالحذاء” يحتفل بزفافه في بيروت

فيديو … “قاذف بوش بالحذاء” يحتفل بزفافه في بيروت

فيديو … “قاذف بوش بالحذاء” يحتفل بزفافه في بيروت

احتفل الصحافي العراقي منتظر الزيدي مراسل قناة “البغدادية” وصاحب الواقعة الشهيرة التي قذف فيها بحذائه في وجه الرئيس الأميركي السابق جورج بوش في أحد المؤتمرات الصحافية في بغداد، بزفافه مؤخرا في بيروت على الإعلامية اللبنانية مريم ياغي في حضور حشد كبير من الإعلاميين والقنوات الفضائية.

وكان حفل الزفاف في وقت الظهيرة بعدما حرص العروسان على التقاط بعض الصور الفوتوغرافية في المناطق الطبيعية على جبال لبنان.

وقد حقق مقطع صغير من زفاف منتظر الزيدي على اليوتيوب نسبة مشاهدة عالية جدا في وقت قصير، والذي رفعه أحد الحاضرين لعقد القران، وظهرت فيه العروس الإعلامية مريم ياغي مرتدية الحجاب الإسلامي على الطريقة التركية.

قبلة الوداع
وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو والتي تخطت المئات متمنية للمراسل الصحافي النجاح في حياته العملية والأسرية، كما عبر الكثيرون عن فخرهم ببطولته النادرة حيث جازف بحياته ووظيفته لمجرد أن يعبر بطريقته عن رفضه للاحتلال الأميركي للعراق.

يذكر أن منتظر الزيدي مراسل قناة البغدادية الذي يبلغ من العمر 32 عاما، قام في عام 2008 برمي حذائه باتجاه الرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عندما كانا يتصافحان في مقر الأخير وهتف في الوقت ذاته قائلا “هذه قبلة الوداع”.

وقام مسؤولون أمنيون عراقيون وأميركيون على الرجل وجروه إلى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ فيما كان بوش يجري مؤتمرا صحافيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 4.5 متر فيما طار أحد الأحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا في هذا الوقت.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *