الرئيسية / أخبار / فيديو.. عراك بالايدي ورفع للأحذية تحت قبة البرلمان الاردني

فيديو.. عراك بالايدي ورفع للأحذية تحت قبة البرلمان الاردني

فيديو.. عراك بالايدي ورفع للأحذية تحت قبة البرلمان الاردني

شهد مجلس النواب الاردني صباح اليوم الاحد، مشاجرة بين عضوين فيه، قبيل بدء جلسة البرلمان لمناقشة مشروع قانون الانتخاب. ونشب الشجار احتجاجا على انتقاد أحد النواب لمخرجات اللجنة القانونية بالمجلس لمشروع القانون، وفي التسجيل المصور الذي بثته فضائية “رؤيا” الاردنية، اظهر العراك الذي وقع في البرلمان

وقالت مصادر بالمجلس: إن النائب يحيى السعود قذف زميله جميل النمري بحذائه محاولا الاعتداء عليه إلا أن عددا من نواب المجلس تدخلوا لمنع السعود من التهجم والعراك بالأيدي مع النمري، مشيرة إلى أن السعود اعترض على كلمة النمري خلال مسيرة بمحافظة إربد أمس “الجمعة” هدد فيها بالاستقالة اعتراضاً على محاولة تمرير “الصوت الواحد”، وقال السعود مخاطباً النمري “استقيل بس بدون شوشرة”.

وأضافت المصادر: إن السعود وجه ألفاظا وحركات نابية إلى زميله النمري على مرأى من رئيس وأعضاء المجلس في حين أصاب الحذاء شخصاً كان على مقربة من النمري.

وكان عضو مجلس النواب الأردني جميل النمري أشار خلال مشاركته في مسيرة حاشدة بمحافظة إربد أمس “الجمعة” إلى وجود 20 نائبا من أعضاء المجلس سيستقيلون في جلسة اليوم “الأحد” في حال أقر المجلس قانون انتخاب يعتمد الصوت الواحد خلافا للتوافق الوطني الذي يطالب بتوزيع المقاعد مناصفة بين المقاعد الفردية بحيث ينتخب الناخب عددا يساوي مقاعد دائرته وبين القائمة النسبية على مستوى الوطن.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالفيديو:- لاعب يخفي الكرة تحت قميصه ليراوغ منافسه

بالفيديو:- لاعب يخفي الكرة تحت قميصه ليراوغ منافسه

لا تنتهي الغرائب في ملاعب كرة القدم، لكن في بعض الأحيان فإن مخيلة اللاعبين قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *