الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / فيديو: طيران الاتحاد تكشف عن خدمات 5 نجوم على طائراتها الجديدة

فيديو: طيران الاتحاد تكشف عن خدمات 5 نجوم على طائراتها الجديدة

فيديو: طيران الاتحاد تكشف عن خدمات 5 نجوم على طائراتها الجديدة

كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي سوف توفرها على متن طائراتها الجديدة من طراز A380 وB787، بما في ذلك مقصورة “الإيوان من الاتحاد” التي تعد أفخم المساحات المتوافرة على متن الطائرات في العالم والتي سيتم توفيرها فقط على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380.
وفي إطار ذلك، سوف تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم “مسكن الدرجة الأولى” والتي تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم إلى جانب ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.
وقد خصصت الاتحاد للطيران كامل الطابق العلوي في طائراتها من طراز A380 لمقصورات الدرجات الممتازة فقط.
وفي إطار تحديث منتجات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، سوف يتم توفير “استوديو درجة رجال الأعمال” بالإضافة إلى “المقاعد الذكية للدرجة السياحية” وذلك على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الشركة الجديدة.
وسوف توفر الشركة خدمات الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” وخدمات الاتصال المتكاملة للهواتف المتحركة على متن طائراتها من طراز إيرباص A380، مع توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي كذلك على متن طائراتها من طراز 787

مقصورة “الإيوان من الاتحاد”:
سوف تتضمن كل طائرة من طائرات الاتحاد للطيران طراز A380 نسخة حصرية فريدة من نوعها من مقصورة “الإيوان من الاتحاد” تتميز كل منها بألوان مختلفة وطاولات مطعمة بالزخارف وسجاد مصنوع خصيصاً لكل مقصورة.
وتتيح مقصورة “الإيوان من الاتحاد” لضيوفها الاستفادة من خدمات “المضيف الشخصي” الذي سوف يعمل على تلبية متطلبات الضيوف طوال الرحلة. وقد تم اختيار أفراد هذه الخدمة من المتخصصين أصحاب الخبرات في مجال العمل الفندقي والضيافة الراقية، وسوف يخضع أفراد الفريق كذلك إلى دورات تدريبية متخصصة في أكاديمية “سافوي باتلر” في لندن.

مقصورة “مسكن الدرجة الأولى”:
سوف يتضمن الطابق العلوي من طائرة A380 تسع وحدات من فئة مقصورة “مسكن الدرجة الأولى” مرتبة بنظام المقصورة المنفردة في الصف العرضي الأيمن ومقصورة أخرى في الصف العرضي الأيسر “1-1″ بما يجعل منها المقصورات الأولى من نوعها في فئة الدرجة الأولى التي تضم ممراً واحداً فاصلاً بين كل مقصورة والأخرى.
وتتميز كل مقصورة من مقصورات “مسكن الدرجة الأولى”؛ بوجود باب منزلق خاص بكل منها بارتفاع يبلغ طوله 64 بوصة، ومقعد جلدي وثير بذراعين، مع أريكة مصممة بطريقة فريدة من نوعها مفروشة بأجود أنواع الخامات والجلود من “بولترونا فراو”، ويمكن تحويل الأريكة إلى سرير منبسط كامل الحجم بطول يصل إلى 80 بوصة.
وتشتمل كل مقصورة من فئة “مسكن الدرجة الأولى” على عدد من الخصائص الفريدة بما في ذلك ثلاجة صغيرة مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وشاشة تلفاز قابلة للتعديل بحيث يمكن مشاهدتها سواءً من المقعد أو السرير، مع توفير مساحة شخصية أكبر بنسبة 74 في المائة عن المساحات المتاحة في الوقت الراهن على متن أجنحة الدرجة الأولى التي توفرها الشركة حالياً والحائزة على العديد من الجوائز العالمية.
كما تشتمل مقصورات “مسكن الدرجة الأولى” على متن طائرات الشركة من طراز A380 على مرافق استحمام خاصة مزودة بكافة المستلزمات والتي يقتصر استخدامها على ضيوف المقصورة.مقصورة “أجنحة الدرجة الأولى”:
على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز787B، وضعت الشركة تصميماً جديداً لثمانية أجنحة في الدرجة الأولى مرتبة بنظام جناح واحد في الصف العرضي الأيمن وجناحين في الوسط وجناح آخر في الصف العرضي الأيسر “1-2-1″ مع وجود ممر منحني يتميز بتصميمه المبتكر، بما يجعل منه الأول من نوعه على صعيد الطيران التجاري.
وقد وفرت الشركة لكل جناح من “أجنحة الدرجة الأولى” ذات الخصوصية الكاملة مقعداً كبير الحجم مع أريكة وثيرة مفروشين بأرقى أنواع المفروشات والجلود من “بولترونا فراو”، مع إمكانية تحويل الأريكة إلى سرير مسطح بطول 80.5 بوصة.
كما أن المقاعد الموجودة في الصف الأوسط تتميز بإمكانية طي مساند الذراعين بحيث تندمج في المقعد الموجود بالجوار والتحول إلى سرير مزدوج. وتوفر أجنحة الدرجة الأولى لضيوفها كذلك شاشات عرض مقاس 24 بوصة مع ثلاجة صغيرة.
استوديو درجة رجال الأعمال:
سوف تضم مقصورة درجة رجال الأعمال على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الاتحاد للطيران الجديدة مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” التي تم تصميمها بصورة خاصة توفر لضيوفها مساحة أكبر بنسبة 20 في المائة عن مقاعد درجة رجال الأعمال المتاحة حالياً على متن رحلات الشركة.
وقد تم ترتيب مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” بنظام مقعدين في الوسط ومقعد في الصف العرضي الأيمن ومقعد في الصف العرضي الأيسر “1-2-1″ مع إمكانية تحويل كل مقعد إلى سرير مسطح بالكامل بطول 80.5 بوصة.
وتقدم مقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” مفهوماً جديداً في عالم التصميم لدرجات السفر الفخمة، حيث توفر للضيوف مزيداً من الخصوصية إلى جانب تزويد المقصورة بخزائن إضافية لتخزين الأمتعة مع إتاحة مساحة أكبر لمحيط المقعد تتيح للضيوف العمل أو الاسترخاء في أجواء تحفل بالفخامة والرقي.المجلس:
سوف تضم طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 ردهة “المجلس” في المنطقة الواقعة بين مقصورة الدرجة الأولى ومقصورة درجة رجال الأعمال تتيح لضيوف الدرجتين المتميزتين إمكانية الاسترخاء في “المجلس” متكامل الخدمات الذي يضم كذلك ردهة للمشروبات.
ويمتد المجلس؛ على شكل شبه دائري ويضم مقاعد وثيرة وآرائك فاخرة من الجلد، مع طاولات مطعمة بالزخارف، وشاشة تلفاز كبيرة الحجم، بما يسمح للضيوف بالاسترخاء أو بناء العلاقات المهنية في أجواء تنبض بالرفاهية.
كما يضم المجلس كذلك شاشة تلفاز كبيرة الحجم مزودة بمنفذ “USB” بحيث يمكن استخدامها للتشارك في عرض المحتويات الرقمية أو توصيلها بقنوات التلفزيون المتاحة على متن طائرات الشركة والتي توفر البث الحي للمباريات الرياضية وغيرها من الفعاليات.

المقعد الذكي للدرجة السياحية:
عملت الاتحاد للطيران كذلك على الارتقاء بتجربة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية في طائراتها الجديدة، حيث ستوفر الشركة “مقاعد ذكية في الدرجة السياحية” تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب وضعية الجلوس مع مساند الرأس ذات الطرفين الجانبيين التي تتيح للضيوف إراحة رؤوسهم بمزيد من الراحة والاسترخاء.
وقد زودت المقاعد كذلك بإمكانية التحكم بمساند الظهر بما يسمح للضيوف بتعديل وضعيات الجلوس حسب راحتهم، مع توفير شاشة عرض مقاس 11 بوصة لكل مقعد إلى جانب تثبيت كافة أنظمة الترفيه على متن الطائرة في الجزء العلوي من الجانب الخلفي للمقاعد ليسهل الوصول إليها.
وسوف يتم توفير الإنترنت اللاسلكي “واي فاي” والبث التلفزيوني الحي على شاشات العرض العاملة باللمس على متن كافة درجات السفر عبر نظام الترفيه الشخصي “eX3″ الذي توفره شركة باناسونيك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *