الرئيسية / جرائم وحوادث / فيديو:- انتحار شاب بسبب إصرار صديقته على المزيد من التسوق

فيديو:- انتحار شاب بسبب إصرار صديقته على المزيد من التسوق

فيديو:- انتحار شاب بسبب إصرار صديقته على المزيد من التسوق
لحظة من الإنفعال والغضب قد تكلفك حياتك بأكملها.. هذا ما حدث مع الشاب الصيني “تاو هسياو” ،38 عاما، عندما ألقى بنفسه من إحدى الطوابق العليا بإحدى مراكز التسوق بمقاطعة “سوزهو” شرقي الصين، و ذلك إثر  مشاجرة بينه و بين صديقته التي أصرت على استكمال جولة التسوق التي استغرقت خمس ساعات متواصلة.

وألقى الضحية بنفسه من أعلى المركز  التجاري  ليصطدم بالدور السابع  ويواصل السقوط في طريقه إلى أرضية ساحة المركز  وسط رعب مرتادي المكان.

و ذكرت  صحيفة الـ”ديلي ميل” البريطانية أن “هسياو ” كان برفقة صديقته في إحدى جولات التسوق بمركز من المراكز التجارية شرقي الصين ، حين أصرت الثانية على دخول العديد من محلات الملابس وبعد خمس ساعات متواصلة من التسوق شعر بالتعب وطلب منها العودة إلى المنزل لكنها رفضت الأمر الذي دفعه للغضب وبعد ذلك ألقى بنفسه إلى الطابق السفلي.

و قال شهود  عيان أنهم  سمعوا “هسياو” يقول لصديقته بانفعال  أن التعب قد نال منه و أنه يحمل الكثير من أكياس التسوق و لا يستطيع حمل المزيد، ولكنها أصرت على الدخول إلى المزيد من محلات الأحذية بحجة وجود عروض خاصة فيها ، فقال لها  أنها تمتلك أحذية تكفيها  لباقي عمرها ،فبدأت صديقته  بالصياح فيه  واصفة اياه  بالبخل وبأنه  يريد أن يفسد عليها الاحتفال بأعياد الميلاد.

وانتهى النقاش بأن ألقى  الشاب بالحقائب على الأرض ثم قفز من الشرفة محطما الزينة المعلقة للاحتفال بأعياد الميلاد ليموت في الحال مسببا الذعر او الهلع  للمتسوقين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *