الرئيسية / غير مصنف / فيديو:- أهدت السعادة للملايين ثم فارقت الحياة

فيديو:- أهدت السعادة للملايين ثم فارقت الحياة

فيديو:- أهدت السعادة للملايين ثم فارقت الحياة

فارقت الطفلة الأسترالية مادي تيبيت الحياة في عامها الثالث جراء إصابة قلبها بمرض نادر لم يمهلها، علما بأن الطبيب شخّص حالتها بادئ ذي بدء بأن الأمر لا يتجاوز الإصابة بفيروس.

لكن حالة الصغيرة مادي ازدادت سوء ما دفع والديها إلى نقلها للمستشفى، حيث اكتشف الأطباء إصابتها بنوع نادر من أمراض القلب.

كثيرون من نشطاء الانترنت يتذكرون الطفلة “مادي” التي ظهرت في تسجيل فيديو وهي تجيب والدها بانفاعالاتها الخاصة ردا عن سؤاله حول “من الأفضل .. ماما أم بابا”، وكان يحاول استمالتها في لعبة بديعة أظهرت الطفلة، التي لم يتجاوز عمرها عاما واحدا، شخصيتها وذكاءها بإحباطها كل محاولات أبيها لاستمالتها إلى صفه، فكانت تقول .. “ماما”.

وعلى الرغم من المأساة التي حلت بأسرة تيبيت، إلا أن والديها قالا إنهما يتحمّلان الألم الذي يعتصرهما حين يذكران الفرح الذي أهدته طفلتهما لكل شخص شاهد الفيديو الذي تجاوز عدد مشاهديه 9 مليون شخص.

حوّل الـ “يوتيوب” كثيرين من الناس إلى ما يشبه الأسرة الواحدة، فهم يتقاسمون فيما بينهم الأفراح برفع الفيديوهات المضحكة واللطيفة، حتى أن ثمة شعور ينتاب الجميع بأنهم يعيشون ويتواصلون معا.

وكما هو الحال في أية أسرة كبيرة يستطيع أفرادها التقاط اللحظات السعيدة والاستمتاع بها، ثمة لحظات وتجارب حزينة لابد من المرور بها، إذ تفاعل كثير من نشطاء الانترنت مع وفاة الطفلة الصغيرة، وهو ما كان بمثابة تعزية لوالدة مادي التي عبّرت عن امتنانها لكل من وجه رسالة .. يعبر فيها عن حزنه لوفاة طفلتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *