الرئيسية / أخبار / أخبار السيارات / فورد تعتذر عن ملصقات مسيئة للنساء

فورد تعتذر عن ملصقات مسيئة للنساء

فورد تعتذر عن ملصقات مسيئة للنساء اعتذرت شركة فورد بالهند، عن ملصقات اعتبرت مسيئة للنساء، بينها ملصق يظهر فيه رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني مع ثلاث نساء مقيّدات ومكممات في صندوق إحدى سياراتها.
وقالت الشركة في بيان نشرته وكالة الأنباء الهندية الرسمية “برس ترست”، “نحن نأسف بشدة لهذه الواقعة، ونؤكد نحن وشركاؤنا في الوكالة الإعلانية إنها لم يكن يجب أن تحصل.الملصقات تتعارض مع معاييرنا المهنية والأخلاقية لفورد وشركائنا في الوكالة”.
وظهرت الملصقات على مواقع على الإنترنت مع شعار الشركة الرسمي ولم تنتشر ضمن حملة ترويجية تجارية، إلاّ أنها أثارت ردود فعل غاضبة، خصوصاً في ظل الأجواء المشحونة في الهند في ما خص العنف ضد المرأة إثر حادثة اغتصاب جماعي هزّت الرأي العام الهندي.
ويظهر برلسكوني في أحد الملصقات الإعلانية يجلس في مقعد السائق لسيارة “فيغو” من فورد وهو يبتسم ويرفع إشارة النصر، بينما ثلاث نساء مقيّدات ومكممات معه في صندوق السيارة مع شعار يقول “اترك همومك وراءك مع صندوق فيغو الضخم”.
وثمة ملصق إعلاني مماثل تظهر فيه وريثة سلسلة متاجر هيلتون، باريس هيلتون، أيضاً تجلس في المقعد الأمامي من سيارة فيغو، والشقيقات كرديشيان الثلاث في صندوقها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *