الرئيسية / غريب عجيب / فندق فاخر في باريس يضيف مزايا خاصة لأثرياء العرب

فندق فاخر في باريس يضيف مزايا خاصة لأثرياء العرب

فندق فاخر في باريس يضيف مزايا خاصة لأثرياء العرب

أعلن واحد من أكثر الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية – باريس، عن مجموعة جديدة من المزايا العربية والإسلامية التي أضافها خصيصاً لاستقطاب أثرياء العرب ممن يتدفقون خلال الموسم الصيفي على البلد الأوروبي، المصنف بين أكثر الوجهات السياحية إقبالاً من مواطني ومقيمي الخليج.

وكان فندق ” لو رويال مونسو – رافلز باريس ” قد حصل على أعلى تصنيف للفنادق في فرنسا، وذلك بعد أن منحته الوكالة الفرنسية للتنمية السياحية درجة “القصر”، باعتباره واحدا من أفضل ثلاثة فنادق على مستوى فرنسا، علماً أن الفندق ملك لشركة “كتارا” القطرية للضيافة، التي تمتلك وتدير وتطور محفظة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً.

وأعد ” لو رويال مونسو – رافلز باريس “، قوائم إفطار وسحور رمضانية، بل وأضاف قنوات فضائية عربية وقرآنية لكافة الغرف، كما وأصبح بإمكان النزلاء العرب الاستفسار عن مكان القبلة ومواعيد الأذان بالتوقيت الفرنسي المحلي.

كما يتم توفير سجاجيد صلاة بغرف النزلاء العرب، مع إمكانية إضافة مجلس عربي إلى أجنحتهم الخاصة، وتزويد الغرف والأجنحة بمشروبات غير كحولية بدلاً من الكحوليات، وذلك حسب تصريحات “أومير أكار” مدير الفندق لموقع “أرابيان بيزنس”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو تفاصيل الأعتداء على 3 إماراتيات في لندن

عرضت نشرة علوم الدار، تقريراً مصوراً يكشف تفاصيل حادثة تعرض 3 إماراتيات للاعتداء في لندن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *