الرئيسية / أخبار / فضل شاكر.. ما بين الغناء والاعتزال

فضل شاكر.. ما بين الغناء والاعتزال

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN) — أكدت مصادر مقربة من المطرب اللبناني فضل شاكر، أنه يتواجد حالياً في قطر، للراحة والاستجمام، وأن اللقاء المصور الذي بث على قناة “الرحمة” الدينية قديم، وأن فضل لم يعلن اعتزال الغناء نهائياً بعد.

ومن المتوقع أن يقيم الفنان فضل شاكر حفلاً غنائياً في إمارة ابوظبي في 6 من أبريل/ نيسان القادم، على هامش فعاليات مهرجان أبوظبي للموسيقى، وأكدت إدارة المهرجان لموقع CNN بالعربية، عدم تلقيها أي أخبار رسمية بشأن اعتزال شاكر، ولا وجود لأي نية لإلغاء الحفل، ولا يزال حجز التذاكر مستمراً.

وفي تصريح سابق لموقع CNN بالعربية، قال شاكر: “عدلت عن قرار اعتزال الغناء، وسأواصل الغناء لدعم اللاجئين السوريين في لبنان.”

ولا تزال شائعات اعتزال المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، تثير الكثير من الجدل، إلا أن فضل نفى قرار اعتزاله من قبل، وكتب أمس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه لن يعتزل الفن حتى يتم فسخ عقده مع شركة “روتانا”، وتمنى أن يكون ذلك في القريب العاجل.

ونصح الشباب قائلاً: “لا تحلم بأن تكون مثل المغني أو المغنية، فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم، ويصطنع السعادة وهو حزين، والسبب البعد عن الله.”

وقد ظهر فضل شاكر سابقاً عبر قناة “الرحمة”، ووصفه المذيع بالـ”الفنان فضل شاكر سابقاً، والشيخ فضل حالياً”، وأجابه فضل بأنه لم يتحول إلى شيخ لكنه إنسان مسلم، هداه الله وصار لديه كره للفن، وأنه كان يعيش صراعاً منذ أربع سنوات، ممزقاً بين الاعتزال ومواصلة طريق الفن، إلى أن اقتنع بهذه الخطوة.

وأعاد فضل أسباب اعتزاله، في هذه المقابلة، إلى حرصه على التردد على مسجد “بلال بن رباح”، والإنصات الجيد لإمام المسجد، الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً في نفسه، وأضاف أن الدين الإسلامي دين حب وسلام.

وكشف فضل أنه يفضل الاتجاه إلى الأناشيد الدينية، ويحضر حالياً لمجموعة منها.

وتطرق خلال المقابلة إلى الأوضاع في سوريا قائلاً: “الإعلام المضلل جعل من المتظاهرين السلميين مندسين وينفذون أجندات خارجية، فهناك بعض الإعلاميين المأجورين الذين لا يخافون الله، والتلفزيون السوري يقدم مواد إعلامية حقيرة ويلفق الأكاذيب.”

واختتم فضل حديثه موجهاً رسالة إلى الشعب السوري، داعياً لهم بالنصر.

عن بو زايد

شاهد أيضاً

فايننشال تايمز: الإمارات تقيم مخيَّماً “5 نجوم” للاجئين السوريين

اعتبر تقرير لصحيفة “الفايننشال تايمز” البريطانية نشر أمس أن الإمارات أقامت مخيماً “5 نجوم” للسوريين …

تعليق واحد

  1. وان شاء الله بنشوفك يا أحلى فضل بالاحساس والصوت والاخلاق هاد الشهر بالمغرب وانا عن نفسي بكون اول الحضور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *