الرئيسية / غير مصنف / فساتين تضيء في الظلام

فساتين تضيء في الظلام

فساتين تضيء في الظلامابتكرت بيوت موضة أزياء مزوّدة بتقنيات مختلفة تداعب خيال مهووسات الموضة، هي فساتين مصنوعة من خامة الأورغانزا ومحاكة بخيوط تتلألأ في الظلام.أدى هوس البعض بالموضة وفنونها إلى ظهور صيحات جديدة ترقى في بعض الأحيان لوصفها بالـ”مجنونة”، وهو الأمر الذي اختلف بشأنه الكثيرون. لكن الشكل المغاير لما هو تقليدي دائماً ما يثير الإنتباه ويخطف الأضواء، وهو ما يراهن عليه محبو الإبتكار الذين صمموا فساتين تضيىء في الليل بأسلوب فني عالي الحرفية والجمال.

وفي الصورة المرفقة، يظهر مجموعة من الفساتين المضيئة التي حرصت مصممة الأزياء الصينية ينغ غاو على تزويدها بجوانب تقنية عبر تكنولوجيا حسية معقدة، لتناسب ذوق وفكر الأفراد المهووسين بالقطع الملفتة والغريبة.
تم حياكة هذه الفساتين بطريقة تدمج فيها مصابيح إضاءة (فوتونات ضوئية) متضمنة أيضاً تقنيات تتبع حركة العين، كتلك الموجودة في الأجهزة الإلكترونية الحالية، مع دمج محركات صغيرة حيكت داخل الأنسجة الحريرية للفساتين، بحيث تحرك أجزاء بالفستان، لتبدو كما لو كانت تغير شكل الفستان أمام الناظرين.

وفسرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن الفساتين تتحرك بمجرد النظر إليها من خلال التكنولوجيا المستندة على مستشعرات حركية تستخدم في تحويل الملابس من لونها الشاحب إلى مضيئة تشبه بشكلها قناديل البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تلقي القبض على «جرابيع الظلام»

شرطة أبوظبي تلقي القبض على «جرابيع الظلام»

ألقت شرطة أبوظبي القبض على عصابة آسيوية امتهن أفرادها سرقة المنشآت الخاصة ليلا وذلك بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *