الرئيسية / غريب عجيب / فرنسية تستلم فاتورة هاتف بـ 12 ترليون يورو

فرنسية تستلم فاتورة هاتف بـ 12 ترليون يورو

اعتذرت شركة فرنسية للهواتف لاحدى مشتراكتها بعد ان ارسلت لها فاتورة بقيمة 12 ترليون يورو، واعفتها من قيمة الفاتورة الحقيقية بعد ان اعترفت بخطأها.

وكانت السيدة المعنية، وتدعى “سولين سان خوسيه” من بلدة بيساك القريبة من بوردو، قد اصيبت بصدمة قوية عندما فتحت المظروف الذي يحتوي على الفاتورة واكتشفت انها مدينة للشركة بـ 11,721,000,000,000,000 يورو فقط لاغير، وهو مبلغ يزيد عن 6 آلاف ضعف الناتج الاقتصادي الاجمالي السنوي لفرنسا باسرها.

وكانت سولين قد طلبت حسابها النهائي من الشركة بغية اغلاقه عقب تسريحها من وظيفتها الشهر الماضي.

وقالت سولين، التي كانت تعمل مساعدة مدرسة، إنها كادت ان تصاب بسكتة قلبية مضيفة “كان في الفاتورة عدد من الاصفار لم اتمكن من عدها.”

اما الشركة، وهي شركة بويج تيليكوم، فقالت لها اول الامر إنها عاجزة عن تعديل الفاتورة التي اعدها حاسوبها، وفي وقت لاحق “تساهلت” الشركة وسمحت لسولين إن بامكانها الوفاء بالدين على شكل اقساط شهرية.

ولكن في نهاية المطاف، اعترفت الشركة بأن المبلغ الحقيقي هو 117,12 يورو فقط ثم قررت اعفاء سولين من دفعه، كما اعتذرت الشركة للخطأ الذي قالت إنه عائد لخطأ مطبعي.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

قالت تقارير إخبارية فرنسية اليوم السبت إن نجم الكرة الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام لن يلعب دون مقابل لباريس سان جيرمان ويتبرع براتبه المفترض إلى إحدى المؤسسات الخيرية، حيث عليه أن يحصل على الأقل على راتب يبلغ 2200 يورو شهريا (نحو ثلاثة آلاف دولار). وقالت صحيفة (لو باريزيان) نقلا عن مصادر بالاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين "كي يحصل على رخصة تسمح له بلعب كرة القدم، عليه الحصول على عقد بمقابل لا يقل شهريا عن 2200 يورو".

بيكهام يحصل على 2200 يورو كراتب إجباري

قالت تقارير إخبارية فرنسية اليوم السبت إن نجم الكرة الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام لن يلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *