الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / فتاة سعودية تهرب مع صديقها اللبناني وتتنصر ..شاهد الفيديو

فتاة سعودية تهرب مع صديقها اللبناني وتتنصر ..شاهد الفيديو

بعد أن ظهرت تقارير يوم أمس تفيد بهروب الفتاة السعودية المعتنقة للدين المسيحي من لبنان ، ظهرت الفتاة عبر مقطع فيديو عبر موقع اليوتيوب للحديث عن انتقالها من الدين الاسلامي الحنيف الى الديانه المسيحية ، وظهرت الفتاة في مقطع فيديو بجوار رجل يبدوا انه من الجنسية اللبنانية وبخلفهما تمثال للرجل مصلوب يدعى المسيحيين بأنه “عيسى عليه السلام” .

الفتاة ادعت بأنها انتقلت من عالم الظلمة الى نور المسيح في تجنى كبير على الدين الاسلامي لفتاة في بلاد الحرمين الشريفين .

الجدير بالذكر الى أن مصادر “صدى” كشفت أن الفتاة السعودية والتي اتهمت باعتناقها الديانة النصرانية تبلغ من العمر 28 عاما قد غادرت الأراضي اللبنانية متوجهة لدولة أخرى بعد أن أكدت السلطات المحلية خروجها عبر الجهات ذات العلاقة بدون علم عائلتها أو السفارة السعودية.

وكانت “صدى” قد علمت من مصادرها الخاصة ان محكمة محافظة الخبر كانت ستنظر خلال الأيام المقبلة قضية هي الاولى من نوعها على مستوى المملكة، وتتمثل في إقدام مواطن ومقيم لبناني على تنصير فتاة سعودية.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها “صدى” إلى أن المدعي العام رفع أوراق القضية إلى محكمة الخبر الأسبوع الماضي بعد أن تقدم والد الفتاة ووالدتها بدعوى قضائية ضد المواطن والمقيم، اتهموهما فيها بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها الديانة المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، لتقيم بكنسية.

وبينت المعلومات أن الفتاة تعمل بشركات في محافظة الخبر يعمل فيها المتهمان، وأثناء عملهما معاً تعرفت عليهما، واستطاعا إقناعها بالتخلي عن ديانتها، قبل تهريبها للخارج.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

غوزي إماراتي - تيس عربي

افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701

افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701 افضل مطبخ شعبي في دبي 0505667701 وفي امارة عجمان …

تعليق واحد

  1. والله ثم والله نحمدالله على نعمة الاسلام ونقول للاءخت التي تنصرة مالكي نصيب بلاءسلام اولم تعلمي عندما كنتي مسلمه ان الاسلام قد فصل ماحدث لسيدنا عيسى وماقاموبه قومه عندما كانو يريدون ان يقتلوه ولاكن الله البسهم بهي شخص ااخر من اين لمحمد ان يعلم اليس الله من علمه ولاكن يبدو انكي كنتي بعيدتن عن الله وكنتي مسلمه بلاءسم ولاكن ماجعل الله لكي نعمة الاسلام والله نحمدلله على نعمة الاسلام ولترى هيه كم من المسيحيين يدخلون بدين لله افواجا الحمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *