الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / «فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية

«فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية

«فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية «فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية «فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية «فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتية «فاست آند فيورياس» حدث بنكهة إماراتيةلم يكتفِ عشاق السيارات المعدلة بمشاهدة الفيلم الجديد (فاست آند فيورياس 6) فحسب، بل حاول الكثير منهم تحويل ما وراء الشاشات السينمائية إلى واقع ملموس على أرض الإمارات.

فلم يمض الكثير على إعلان حدث في موتور سيتي بدبي، منادياً أصحاب السيارات المعدلة والنادرة وبعضا من  مالكي المرسيديس الـ63، والكامارو والهامر وغيرها للتجمع بهدف عرض سياراتهم في بادرة هي الأولى من نوعها التي تتوافق مع أحداث فيلم سينمائي .

اكتظت منطقة موتور سيتي بكل أنواع السيارات وأصحابها الذين أتوا من كل أنحاء الإمارات.

الحدث، الذي سمي على خلفية الفيلم المشهور، (فاست آند فيورياس)  كان حافلا وصاخبا، حقق المتعة البالغة لكل من حضره سواء كانوا ملاكا للسيارات المعروضة في الحدث أو مشاهدين أو هواة أو مصورين، ومليئا بالفعاليات منها مسابقة للتزحلق ومسابقة أجمل سيارة.

غصّ المكان بالعديد من السيارات الفارهة والفريدة من نوعها مثل سيارة الدفع الرباعي التي شاركت في سباق تل مرعب، كما تواجدت الكثير من السيارات الكلاسيكية المعدلة و غير المعدلة.

استمر الحدث من الساعة الرابعة عصرا حتى وقت متأخر من الليل،  وإلى آخر ساعات هذا الحدث كانت السيارات  في طوابير طويلة تحاول الدخول للمشاركة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *