الرئيسية / غريب عجيب / عملية انتشال جثه بدلا من عملية إنقاذ رجل

عملية انتشال جثه بدلا من عملية إنقاذ رجل

عملية انتشال جثه بدلا من عملية إنقاذ رجلواصل عمال الإغاثة البحث عن رجل من فلوريدا اختفى في حفرة ابتلعت غرفة نومه بالكامل بينما كان نائما في بيته الريفي.
وكان جيف بوش (36 عاما) الذي اعتبر في عداد الموتى نائما في فراشه وبينما كان خمسة آخرون من افراد عائلته يستعدون للنوم يوم الخميس الماضي سمعوا ضجة عالية وصوت جيف يصرخ.
ووثب جيريمي بوش (35 عاما) شقيق جيف إلى الحفرة وظل يحفر محاولا العثور على اخيه.
وسارع عمال الإغاثة الى انقاذ جيريمي نفسه من الحفرة. وعندما دخل اول عمال الإغاثة الذين وصلوا بعد اشارة الاستغاثة كان كل ما رآه هو حفرة تزداد اتساعا ولم يكن هناك أثر لجيف.
وقال دوجلاس دوفال من مكتب شريف مقاطعة هيلسبورو ‘الحفرة ابتلعت غرفة النوم كلها. كان بامكانك ان ترى اطار السرير وصيوان الملابس وكل شيء يغوص.’
وسارع نورمان فيكر (48 عاما) والد خطيبة جيف الذي يعيش في المنزل لإحضار كشاف وجاروف.
وقال فيكر ‘كان الصوت اشبه بسقوط سيارة على ظهر المنزل.’
ولم تعثر السلطات على اي علامة على الحياة بعد دس اجهزة استماع وكاميرات في الحفرة.
وتوقفت عمليات انتشال جثة جيفري. ودعا مسؤولون إلى وقف عمليات انتشال الجثة بعد أن قام مهندسون بدراسة مدى استقرار الارض حول الحفرة . وأحضر المسؤولون معدات ثقيلة الأحد من أجل هدم المنزل ، حسبما ذكرت صحيفة ‘ يو.إس.إيه.توداي’ الأمريكية.
وقالت جيسيكا داميكو، المتحدثة باسم مركز هيلزبورو للإنقاذ ومكافحة الحرائق ، التي تقود العملية،: ‘لا أعتقد أن مثل هذا الأمر حدث من قبل في أي مكان في البلاد ô هذا أمر فريد من نوعه’.
يذكر أن عملية انتشال بدلا من عملية إنقاذ بدأت يوم الجمعة بعد أن أظهرت معدات الكشف عدم وجود أي علامات على الحياة تحت سطح الأرض.
وكان الضحية جيفري بوش /36 عاما/ يعيش في منزل من أربع غرف نوم في مدينة تامبا بولاية فلوريدا، مع أفراد أسرته الذين من بينهم شقيقه جيرمي بوش الذي أنقذته الشرطة من المنزل حيث كان يحاول سحب أخيه من الحفرة الغائرة الواسعة.
وتمكن شقيق جيفري وخمسة اخرون ،من بينهم طفل صغير، من الخروج من المنزل دون أن يلحق بهم أذى، .
يذكر أن الحفر الغائرة، التي تحدث نتيجة لهبوط طبيعي في الأرض تعد أمرا شائعا في فلوريدا، وتتشكل عندما تذوب طبقة من الحجر الجيري الموجودة في الأرض في المياه التي تحتوي على نسبة طفيفة من الحمضية مؤدية إلى حدوث تجويف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *