الرئيسية / ضحك ووناسه / عريس ينجو من الموت بعد 6 نوبات قلبية خلال شهر عسله

عريس ينجو من الموت بعد 6 نوبات قلبية خلال شهر عسله

عريس ينجو من الموت بعد 6 نوبات قلبية خلال شهر عسلهتحول شهر العسل لزوجين شابين من بريطانيا الى كابوس قاتل، في أثناء قضاء هذا الشهر في جزر المالديف، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

أصيب الزوج أندريو بريتون (33 سنة) خلال شهر العسل بست نوبات قلبية وكاد أن يموت، واتضح في النهاية أن سبب هذه النوبات هو فيروس أصيب به العريس الشاب.
بدأت القصة عندما شعر العريس بأعراض مرضية وهو في الطريق الى الجزيرة، ولكنه اعتقد أن السبب يعود الى قلقه وتناوله الكحول وعدم جودة الطعام الذي تناوله في الطائرة، وسرعان ما تفاقمت حالته الصحية عند الوصول إلى الفندق، فنقل على الفور إلى المستشفى.
وبعد اجراء الفحوصات، نقل فوراً إلى إحدى مستشفيات بانكوك، حيث ربط فوراً بجهاز التنفس الاصطناعي، لكن توقفت الكليتان فجأة عن القيام بوظيفتهما. وبعد أن عاد بريتون إلى وعيه، لم يتمكن من التحدث ولكنه كتب على ورقة “هل سأموت؟”، أجاب الأطباء بأنه أصيب بخمس نوبات قلبية، وهو في مستشفى جزر المالديف، ونوبة سادسة في بانكوك.

بعد هذه الأحداث المتسارعة، نقل العريس إلى إحدى مستشفيات لندن التخصصية، حيث أجريت له عملية جراحية لزرع البطين الأيسر للقلب. ويقول الأطباء أن حالته حالياً مستقرة، لكنه حتماً أمضى أسوأ شهر عسل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عجوز أمريكي يصمم على الزواج في «الإنعاش» رغم أزمته القلبية

عجوز أمريكي يصمم على الزواج في «الإنعاش» رغم أزمته القلبية

رفض عريس أمريكي أن يسمح لأزمة قلبية أصيب بها أن تحول دون إتمام مراسم زفافه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *