الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / عريس يحاول الدخول لمنزله عبر مواسير الصرف فيلقى حتفه!!

عريس يحاول الدخول لمنزله عبر مواسير الصرف فيلقى حتفه!!

لقي شاب في العشرين من عمره متزوج حديثا «عريس» حتفه بحي النسيم بتبوك بعد سقوطه من الدور السادس أمس الأول، إذ كان المتوفى قد قدم من عمله وطرق الباب عدة مرات ولم تستجب زوجته لطرق الباب.

وعند قلقه عليها قام بالاتصال على الدفاع المدني، فيما لم ينتظر وصول رجال الدفاع المدني وحاول النزول من السطح على نافذة المنزل مستعينًا بأحد مواسير الصرف الصحي إلا أنها لم تصمد وانكسرت وسقط على حديد مسلح لعمارة تحت الانشاء مما أدى لاختراق جسده، وتم نقله على الفور الى مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولفظ أنفاسه الأخيرة.
وأوضح الناطق الرسمي بشرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان أن الحادثة عرضية ولاتوجد بها شبهة جنائية، سائلا الله الرحمة للمتوفى.
فيما قال الناطق باسم الهلال الأحمر في تبوك حسام الصالح إنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الأمير سلمان وكانت حالته حرجة، وشاركت فرقة من صحة تبوك لدعم الهلال وقائد ميداني من الأزمات والطوارئ بصحة تبوك في نقله.
ومن جهة أخرى ذكر الناطق الإعلامي للدفاع المدني بتبوك أن غرفة عمليات الدفاع تلقت البلاغ عن طريق الهلال وانتقلت فرقة إنقاذ للموقع والتي أنزلت المصاب من على سطح غرفة أسفل البناية ..
وباشر الحادث عدد من الدوريات الأمنية التي بدورها سهلت مهمة رجال الإسعاف وإبعاد الفضوليين عن الموقع .

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *